الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«تقاوي» شنق صاحب عمره بسلك كهرباء بمساعدة خطيبته بأوسيم (تفاصيل)

جثة شخص

جثة شخص

إيمان بشير - أمة الله عمرو

A A

شهدت منطقة أوسيم بالجيزة حادث مروع، عندما استدرج شخص، صديق عمره وخنقه بسلك كهرباء، لسرقة سيارته الخاصة بالعمل.
 

وعاشت أسرة "مصطفى سعيد " البالغ من العمر 34 عامًا، لحظات أليمة بعد اختفائه مدة 4 أيام، في وقت كان البحث جاريا عنه، قبل معرفتهم خبر وفاته، بهذه الطريقة البشعة.

الفاجعة كانت أن مرتكب الجريمة صديقه “م أ ا ” 25 عامًا، يعمل سائق وشهرته بـ"تقاوي"، بمساعدة خطيبته ووالدتها، بعدما ألقوا جثمانه بالطريق الأوسطي بأكتوبر.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى ضباط مباحث مديرية أمن الجيزة بلاغا بخروج الضحية لورديته مساء يوم الأربعاء الماضي، لنقل عمال من إحدى شركات الخاصة بطريق الواحات لمنازلهم، لم يصل الضحية، لمنزله في أخر اليوم، فحاولوا الاتصال به، ولكن دون جدوى.وبدأت الأسرة تتلقى اتصالات من العمال "فين مصطفى، وأتاخر علينا ليه"، حاولوا الوصول له، ولكن هاتفه مغلق بشكل مستمر، هرولت الأسرة مسرعة للبحث عنه، ولكن لم يعثروا عليه.
 

“المتهم كان يبحث معهم ويضللهم”
 

حاول المتهم تضليل الأسرة بشتى الطرق،  بعد 4 أيام كشفت الأجهزة الأمنية الحقيقة، وثبت أن مرتكب الجريمة صديقه لسرقة الأتوبيس الخاص بالمجني عليه، حيث خطط لذلك بحنكة شديدة، وبدأ التنفيذ، بأن استدرجه لمنطقة ما، وبمساعدة خطيبته ووالدتها بالإمساك به، ثم أمسك هو "سلك كهرباء" وخنق صديقه، حاول إخفاء جريمته، بترك الأتوبيس بعدما خشى من سرقته بدائري الوراق، وألقى الجثة بالطريق الأوسطي.

وبعد تقنين الإجراءات وجمع المعلومات، تم إلقاء القبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.



اعرف مجموعك.. نتيجة الثانوية العامة 2024


ويقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.


 

search