الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الجيزة يهنئ الطالبة ملك الأولى على الشعبة الأدبية بالثانوية العامة

محافظ الجيزة

محافظ الجيزة

هاجر موسى

A A

هنأ المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، الطالبة ملك علي السيد بيومي إبراهيم، الحاصلة على المركز الأول مكرر في الشعبة الأدبية، والمقيدة بمدرسة الأورمان الثانوية بنات التابعة لإدارة العجوزة التعليمية ضمن أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤.  

محافظ الجيزة يهنئ الطالبة ملك علي 

وقد قدم محافظ الجيزة التهنئة لأسرة الطالبة خلال الاتصال الهاتفي، معربًا عن فخره بذلك النموذج المشرف من أبناء المحافظة متمنيًا لها دوام النجاح والتوفيق في حياتها العلمية والمهنية.


وأشار محافظ الجيزة، إلى أن هذا التفوق كان ثمار الاجتهاد والمصابرة والطموح، مؤكدًا أهمية دور الأسرة والذي يقع على عاتقها المهمة الأكبر في تربية وتنشئة هذه النماذج المشرفة وتوفير سبل التفوق ليصلوا بأبنائهم لهذا المستوى العلمي المتميز.


كما وجه محافظ الجيزة الشكر لكافة القائمين على العملية التعليمية، بالمحافظة على الجهود المثمرة في ملف تطوير العملية التعليمية وذلك لتنشئة أجيال قادرة على بناء المستقبل تشارك في إحداث التنمية المنشودة بالدولة.

وكانت قد ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة محافظة الجيزة 2024، ويمكن لطلاب محافظة الجيزة وأسرهم الحصول عليها من خلال موقعنا، وتُعد هذه اللحظة من اللحظات الحاسمة في حياة الطلاب، حيث ستؤثر النتائج بشكل كبير على خياراتهم التعليمية والمهنية المستقبلية.

نتيجة الثانوية العامة 2024 محافظة الجيزة، استعلم عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس

ويوفر لكم موقع «الجمهور» رابطًا مباشرًا لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2024 بمحافظة الجيزة، بشكل مجاني وحصري، مما يتيح للطلاب الحصول على النتائج بشكل سريع وعاجل، ويمكنكم معرفة النتيجة الآن، من خلال موقعنا، كما يمكنكم معرفة كافة التفاصيل عن فتح باب التظلمات، وموعد التنسيق، والكليات المتاحة لكافة الأقسام المختلفة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search