السبت، 05 أكتوبر 2024

04:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الإعلان عن البوستر الرسمي للبطولة الإفريقية للكرة الطائرة

البوستر الرسمى لبطولة أفريقيا للرجال

البوستر الرسمى لبطولة أفريقيا للرجال

ياسمين يمانى

A A

كشف مسئولو اتحاد الكرة الطائرة عن البوستر الرسمى لبطولة إفريقيا للرجال، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 إلى 14 سبتمبر المقبل بإستاد القاهرة.

البوستر الرسمي لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال

موعدة وصول الفرق المشاركة

وتبدأ الوفود المشاركة فى البطولة الإفريقية للكرة الطائرة الوصول إلى مصر، ومن المنتظر أن يعقد الاجتماع الفني للبطولة والذى يتضمن القرعة يوم 2 سبتمبر، على أن تنطلق المباريات يوم 3 سبتمبر وحتى 13 سبتمبر، بينما تغادر الوفود القاهرة يوم 14 من الشهر نفسه.

فيما أعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر للكرة الطائرة الأول، القائمة النهائية للمنتخب المصرى ، المقرر أن يخوض بطولة أفريقيا التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 وحتى 14 سبتمبر القادم بالقاهرة.

وضمت قائمة المنتخب كلا من: «حسام يوسف، أشرف اللقاني، وأحمد صلاح، ورضا هيكل، وسيف عابد، وعبد الرحمن سعودي، ومحمد عادل، ومحمد المهدي، ومحمد رضا، ومحمد رمضان، ومحمد مصطفى، وأحمد يوسف، ومحمد عسران، وأحمد سعيد».

الترتيبات الخاصة بالبطولة

كما نجح مجلس إدارة الاتحاد برئاسة «ياسر قمر» في إنهاء جميع الترتيبات الخاصة بالبطولة، وتم الاطمئنان على الصالات المغطاة باستاد القاهرة التي ستقام عليها فعاليات البطولة.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اجتمع بالمهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة و الكابتن حسن عابد المدير التنفيذي ، بمقر الوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة، وذلك لبحث اخر الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر لبطولة افريقيا للكرة الطائرة رجال.

يذكر أن المنتخب خاض معسكراً فى تركيا من 11 حتى 16 أغسطس الجارى، ومن بعدها مقدونيا حتى يوم 21 من نفس الشهر، استعدادا لبطولة أفريقيا سبتمبر المقبل بمصر.

search