الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجتك عندنا، إليكم نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من الرابط الرسمي

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

شهيرة أحمد

A A

نتيجتك عندنا، نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس من الرابط الرسمي، في حدث طال انتظاره، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رسميًا، اليوم الثلاثاء، عن نتيجة الثانوية العامة 2024.

ويشكل هذا الإعلان لحظة فارقة في حياة الطلاب وأولياء الأمور، حيث يمثل حصاد عام من الجهد والمثابرة.

وشهد المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير التربية والتعليم، إعلان النتائج وتكريم الطلاب الأوائل، مؤكدًا على أهمية التعليم ودوره في بناء مستقبل الوطن.

أوائل الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

ويبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور الآن عن نتيجة الثانوية العامة 2024، لمعرفة نتائج مجهود أولادهم خلال دراستهم في الصف الثالث الثانوي للعام 2024، وتعد من أهم المحطات في حياة الطلاب حيث تحدد مستقبلهم الأكاديمي والمهني.

ويقدم موقع «الجمهور الإخباري»، خدمة مميزة لقراءه، للحصول على نتائج الثانوية العامة عن طريق الاسم ورقم الجلوس من خلال هذا رابط.  اضغط هنـــــــــــا

"الجمهور" يطلق خدمة إلكترونية مجانية للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2024

وفي خطوة جديدة تعكس حرص موقع الجمهور الإخباري على خدمة المجتمع، أطلق الموقع خدمة إلكترونية مجانية تتيح لطلاب الشهادة الثانوية العامة وأولياء أمورهم الاستعلام عن نتائجهم بكل سهولة ويسر.

ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائجهم مباشرة عبر الموقع الرسمي باستخدام رقم الجلوس فقط. تأتي هذه المبادرة في إطار سعي "الجمهور" لتقديم خدمات إخبارية شاملة تلبي احتياجات القراء وتساهم في تسهيل حياتهم اليومية.

الرابط الرسمي الآن نتيجة الثانوية العامة 2024

ويهدف الموقع من خلال هذه الخدمة إلى أن يكون شريكًا أساسيًا لطلاب الثانوية العامة وأسرهم، وذلك بتوفير أحدث الأخبار والمعلومات حول نتائج الامتحانات، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تهم شباب المستقبل.
 

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر الجمهور الإخباري

ومن خلال الخطوات التالية، يمكنك الحصول على كافة تفاصيل ودرجات نتيجة الثانوية العامة 2024، من خلال موقع الجمهور الإخباري، وهي:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي للجمهور الإخباري.
  2. والانتقال إلى الأيقونة الخاصة بنتيجة الثانوية العامة.
  3. ادخال رقم الجلوس بدقة في الحقل المخصص، من خلال هذا الرابط : https://natega.algomhor.com/
  4. الضغط على زر "عرض النتيجة" للحصول عليها.
  5. نتيجة الثانوية العامة 2024 - الجمهور الإخباري

تفاصيل نتائج شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024

وخلال المؤتمر، أعلن نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن نتيجة الثانوية العامة 2024، مشيرًا إلى تحقيق نسبة نجاح بلغت 81.3%، وهو ما يمثل ارتفاعًا مقارنة بالأعوام السابقة.

وأوضح نائب الوزير، أن إجمالي عدد المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بلغ 729835 طالبًا وطالبة، فيما بلغ عدد الحاضرين 266487 طالبًا، وحقق النجاح 909925 طالبًا، بينما تأهل 96984 طالبًا للدور الثاني.

ارتفاع نسبة نجاح نتائج الثانوية العامة مقارنة بالأعوام الماضية

ولفت نائب الوزير إلى أن نسبة النجاح شهدت تحسنًا مستمرًا على مدار الأعوام الخمسة الماضية، حيث ارتفعت من 73.6% في عام 2020-2021 إلى 81.3% في العام الحالي.

وبالنسبة لنتائج المدارس، أشار نائب الوزير إلى تفوق مدارس الثانوي العام الرسمية لغات بنسبة نجاح بلغت 88.6%، تلتها المدارس الخاصة (معاهد) بنسبة 93%، فيما سجلت مدارس المنازل والخدمات أقل نسبة نجاح بـ 56.2%.

وعلى مستوى الشعب الدراسية، حققت الشعبة العلمية (رياضيات) أعلى نسبة نجاح بـ 86.36%، تلتها الشعبة العلمية (علوم) بنسبة 80.64%، ثم الشعبة الأدبية بنسبة 80.27%.

نتيجة الثانوية العامة 2024

اعرف مجموعك.. نتيجة الثانوية العامة 2024

ويقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search