الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فنان مصري يشارك في فيلم عالمي (تفاصيل)

حسن العدل

حسن العدل

ندى يوسف

A A

كشف الفنان حسن العدل، عن مشاركته في فيلم عالمي جديد، موضحا أنه بدأ التحضيرات للعمل، ومن المقرر أن ينطلق تصوير أول مشاهده خلال الأيام المقبلة.

وقال "العدل" في تصريح خاص لـ"الجمهور"، إنه يشهد حاليا حالة من النشاط الفني، حيث شارك مؤخرا بدور الشيخ "مصباح" في مسلسل "فراولة"، الذي عرض في رمضان 2024.

وكشف حسن العدل أيضا، عن استعداده لعمل درامي جديد، من المقرر بدء تصويره قريبا، معربا عن سعادته بتكريمه من المهرجان القومي للمسرح المصري بدورة تحمل اسم سيدة المسرح العربي، سميحة أيوب.

أهم أعمال حسن العدل

شارك حسن العدل في العديد من الأعمال السينمائية منها «حنفي الأبهة»، «ركلام»، «المهاجر»، «ليالي»،«يا دنيا يا غرامي»، «سجن بلا قضبان»، «مستر كاراتية»،  «أحلام صغيرة»، «المغتصبون»، «أحلام هند وكاميليا»، «وداع بونبرت»، «خلاويص»، «صندوق الدنيا».

كما قدم حسن العدل عدد من الأعمال الدرامية منها «المعلم»، «بت القبايل»، «فلانتينو»،  «عوالم خفية»،  «ألعاب ممنوعة»، «قابيل»، «كناريا وشركاؤه»، «قاسم أمين»، «البارون»، «عوالم خفية»، «الجماعة»، «الحارة».

وشارك حسن العدل أيضا في عدد من  الأعمال المسرحية منها«ياما في جراب يا حاوي»، «في عز الضهر»، «سيرك يا دنيا»، «المهاجر»، «رجل في القلعة»، «مجنون ليلى»، «الساحرة»، «آه يا غجر».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search