الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حماس تواصل المشاورات لخلافة إسماعيل هنية في قيادة الحركة

إسماعيل هنية

إسماعيل هنية

مارسيل أيمن

A A

كشف قيادي في حركة المقاومة الفلسطينية “حماس” حقيقة ما يتم تداوله عن خلافة إسماعيل هنية مؤكدا أنه : «لا صحة لما يتم تداوله عن تكليف أسماء معينة بشغل موقع رئاسة الحركة». 

وأضاف القيادي في حركة "حماس"، أن الحركة ستبادر بالإعلان عن نتائج مشاوراتها حال الانتهاء منها، حسبما ذكرت القاهرة الإخبارية.

من ناحية أخرى نقلت وكالة “رويترز” للأنباء عن مسؤول أمريكي قوله، أن واشنطن  تكثف جهودها لثني كافة الأطراف عن الوصول بالتصعيد لمرحلة اللاعودة.


 إيران تحتفظ بحق الرد على اغتيال هنية

وفي وقت سابق، أكدت الخارجية الإيرانية أنها تحتفظ بحق الرد في الدفاع عن أمنها الوطني على أراضيها، مشيرة إلى أنه «لا أحد يستطيع أن يمنع طهران من حق الرد على من ارتكب انتهاكا ضدها».

وأوضحت الخارجية الإيرانية: «نتوقع من مجلس الأمن أن يتخذ موقفا بشأن سياسة الاغتيالات الإسرائيلية»، مؤكدة إنها اتخذت كافة الإجراءات الحقوقية والسياسية اللازمة لذلك.


الحرس الثوري يتوعد لإسرائيل برد قاس

 توعد قائد الحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، برد قاس على سلسلة الاغتيالات التي نفذها جيش الاحتلال الفترة الماضية، والتي كان أبرزها اغتيال إسماعيل هنية في الأراضي الإيرانية.

ووجه قائد الحرس الثوري الإيراني تهديدًا مباشرًا الاحتلال الإسرائيلي قائلًا: «سنرد على الاحتلال برد قاس على عملية اغتيال رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية»، مشيرًا إلى أن الاحتلال الإسرائيلي أخطأ في حساباته بعملية اغتيال هنية.

 

اعرف مجموعك.. نتيجة الثانوية العامة 2024

ويقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية أضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

كما يقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم ، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search