الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ليست نهاية العالم»، عضو مجلس إدارة الأهلي يوجه رسالة لطلاب الثانوية العامة

محمد الجارحي

محمد الجارحي

سلمى ياسر

A A

وجه محمد الجارحي رجل الأعمال وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة هامة إلى طلاب الثانوية العامة 2024 بعد اعتماد النتيجة بشكل رسمي وتكريم الأوائل من قبل الوزير.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ظهر اليوم الثلاثاء، نتيجة الثانوية العامة 2024ن في مؤتمر صحفي عقده محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

محمد الجارحي يوجه رسالة لطلاب الثانوية العامة 

وكتب محمد الجارحي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مبروك لأوائل الثانوية العامة ومبروك لكل الناجحين.. لكن الأمر المثير للتفاؤل ما أراه من تغيير في عقلية أولياء الأمور وتعاملهم مع أبنائهم من طلاب الثانوية العامة وأنها مجرد مرحلة وليست نهاية العالم”.

وتابع عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قائلًا، “مستقبلك المهني لا يتوقف فقط على مجموعك في مرحلة الثانوية العامة، ولا يوجد شيء اسمه كليات قمة.. القمة تصنعها باجتهادك وشغفك وحبك لمجال دراستك وعملك”.

واختتم رجل الأعمال، “احرص مع الدراسة على تطوير عقليتك ومهاراتك الشخصية وركّز على ما يحتاجه سوق العمل والمستقبل دائمًا أفضل”.

كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال موقع الجمهور الإخباري

1- زيارة موقع «الجمهور».

2- زيارة السكشن الخاص بنتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع «الجمهور».

3- إدخال اسم الطالب أو الطالبة.

4- ثم إضافة رقم الجلوس.

5- اختيار شعبتك من خلال ( علمي علوم - علمي رياضة - أدبي).

6- اختر محافظتك من خلال الأيقونة.

7- ثم إضافة البريد الإلكتروني.

8- اكتب رقم التليفون.

9- أخيراًَ على ظهور النتيجة.

اعرف مجموعك.. نتيجة الثانوية العامة 2024

ويقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم موقع «الجمهور» الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search