الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله يقصف مقرات لقيادات الاحتلال جنوب لبنان، والأخير يرد بغارات جوية

التصعيد في الجبهة الشمالية

التصعيد في الجبهة الشمالية

مارسيل أيمن

A A

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، تنفيذ عناصره هجومًا جويًا بسرب من المسيرات الانقضاضية، مشيرًا إلى إنها استهدفت مقر قيادة لواء ‏جولاني ومقر وحدة إيجوز 621 في ثكنة شراغا شمال عكا المحتلة.

حزب الله يستهدف مقرات للاحتلال الإسرائيلي جنوب لبنان

وأكد حزب الله اللبناني على استهداف صواريخ آلية إسرائيلية في محيط موقع رويسات العلم، مما أدى إلى سقوط طاقمها بين قتيل جريح

ومن جانبها، ذكرت إعلام لبناني، أن الاحتلال الإسرائيلي شن غارات جوية على أطراف بلدتي العديسة ورب ثلاثين جنوبي لبنان.

حزب الله يقصف مناطق الجليل ونهاريا

وفي السياق ذاته، نقلت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، إصابة 5 إسرائيليين بالقصف الأخير الذي نفذه حزب الله اللبناني، على مناطق الجليل ونهاريا، مشيرة إلى أن هناك قتيل جراء الهجوم بالمسيرات على نهاريا.


جهود تهدئة الأوضاع في الجنوب اللبناني

وعلى إثر ذلك، قال رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، نجيب ميقاتي، أن الدولة تكثف الاتصالات والجهود الدبلوماسية لتهدئة الأوضاع في الجنوب اللبناني، مشيرًا إلى أن العدوان الإسرائيلي الأخير على الضاحية الجنوبية لبيروت زاد تعقيدات الوضع القائم وعزز المخاوف من مواجهات ميدانية.

وجدد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، مطالبته للمجتمع الدولي بوقف الاعتداءات والتهديدات الإسرائيلية على لبنان والتطبيق الكامل للقرار 1701.

غارات إسرائيلية على جنوب لبنان

وفي سياق متصل، استشهد 4 مواطنين لبنانين، اليوم الثلاثاء، جراء غارة للاحتلال الإسرائيلي على بلدة ميفدون جنوب لبنان، حيث أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن غارة الاحتلال استهدفت منزلا في البلدة، مما أدى إلى استشهاد المواطنين الأربعة.

وتجددت غارات الاحتلال منذ صباح اليوم، على عدة بلدات في جنوب لبنان، إذ شنت الطائرات الحربية غارات عنيفة استهدفت بلدتي ميفدون والخيام تزامنًا مع تحليق الطيران الاستطلاعي والحربي وخرق جدار الصوت في الأجواء اللبنانية.

اعرف مجموعك.. نتيجة الثانوية العامة 2024

ويقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية أضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

كما يقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم ، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search