الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

9 إنجازات في رحلة استثنائية، ماذا قدم مارسيل كولر مع الأهلي؟

مارسيل كولر

مارسيل كولر

سلمى ياسر

A A

خاض المدرب السويسري مارسيل كولر رحلة استثنائية مع النادي الأهلي، منذ تعاقد القلعة الحمراء معه والفريق لا يمل من تحقيق البطولات والألقاب.

وكان لمارسيل كولر، بصمة السحر في تألق الأهلي بمختلف البطولات المحلية والقارية وحتى الدولية، الرحلة بدأت من الدوري المصري وحتى كأس العالم للأندية.

وخلال الأيام الماضية، حصد السويسري رقمًا قياسيًا جديدًا بوصوله للفوز رقم 19 على التوالي في موسم واحد ببطولة الدوري، ليقترب من تحقيق رقمًا جديدًا والمسجل باسم البرتغالي مانويل جوزيه برصيد 21 مباراة بشكل عام، وكان كولر قد حصد الرقم القياسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بـ22 انتصار متتالي. 

كل ما قدمه كولر مع الأهلي

ومنذ قدوم المدرب السويسري مارسيل كولر إلى الأهلي، خاض الفريق تحت قيادته 118 مباراة، حقق خلالها 84 انتصارًا، وتعادل في 23 مباراة، وتلقى 11 هزيمة فقط.

ونجح الأهلي في تسجيل 222 هدفًا تحت قيادة كولر، ما جعله يمتلك أفضل خط هجوم في المواسم الأخيرة، واستقبلت شباكه 75 هدفًا فقط، ليكون أيضًا صاحب أقوى خط دفاع، بالإضافة إلى تحقيق 68 مباراة بشباك نظيفة.

وفي الموسم الحالي، يقدم كولر أداءً تاريخيًا مع الأهلي، حيث خاض الفريق في مختلف البطولات المحلية والقارية والعالمية، 55 مباراة، حقق الانتصار في 39 مباراة والتعادل في 11 لقاء، وتلقى 5 هزائم، سجل لاعبوه 106 أهداف واهتز شباكهم 37 مرة.  

وعلى مستوى بطولة الدوري التي اقترب الفريق من التتويج بها، قاد كولر حتى الآن 30 مباراة، فاز في 25 منها، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى هزيمتين، مسجلًا 70 هدفًا، ومستقبلًا 24 هدفًا.

9 بطولات لـ كولر مع الأهلي

وحتى الآن، حقق مارسيل كولر 9 بطولات مع الأهلي، ويقترب من تحقيق البطولة العاشرة بلقب دوري نايل هذا الموسم، البطولات تشمل 3 ألقاب سوبر مصري فضلًا عن لقبين في كأس مصر، ولقب الدوري المصري الممتاز، ولقبين في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية.

اعرف مجموعك.. نتيجة الثانوية العامة 2024

ويقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

و يقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search