الخميس، 11 يوليو 2024

08:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد السلكاوي: دوري في فيلم الملحد مفاجأة

الفنان أحمد السلكاوي

الفنان أحمد السلكاوي

محمود الجلفي

أعلن صناع فيلم «الملحد» بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم، عن طرح العمل في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

وكشف الفنان أحمد السلكاوي، في تصريح خاص لـ«الجمهور» عن سعادته بالمشاركة في فيلم الملحد، وقرر الاحتفاظ بتفاصيل الشخصية والعمل، وقال إنها ستكون مفاجأة، وحتي لا يتم نشر التفاصيل قبل عرض الفيلم.

وتابع السلكاوي: بنوعد الجمهور بفيلم مختلف، مليان بالتفاصيل المهمة والجميلة.

وعن سيناريو العمل، قال «السلكاوي» أن إبراهيم عيسي كاتب العمل، دائما ما يقدم رسائل هامة، ونصوص خارج الصندوق، ويهدف الي مناقشة القضايا بطريقة مختلفة والسعي لحل هذه المشكلات.

فيلم الملحد

فيلم «الملحد» بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وصابرين وشيرين رضا، وعدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني ومقابلها الإلحاد، التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

أعمال إبراهيم عيسى للسينما

«الملحد» خامس أعمال الكاتب إبراهيم عيسى في السينما، وقدم قبل الملحد أفلام (صاحب المقام- مولانا- الضيف- خيانة مشروعة).

ويتناول الفيلم قضية مهمة وشائكة ظهرت مؤخراً، وأصبحت حديث السوشيال ميديا والمنصات بين الشباب، وهى عن التطرف الدينى والإلحاد والخروج عن الدين، وهي الظاهرة التي نتشرت بشكل كبير بين الشباب في الدول العربية والإسلامية.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد طرحت البوستر الرسمي، تمهيداً لطرح التريلر خلال الأيام المقبلة، وتصدر الفنان أحمد حاتم البوستر الدعائى الأول للعمل .