الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القيادة العراقية: الجهات الأمنية توصلت إلى معلومات عن مرتكبي هجوم عين الأسد

الهجوم على عين قاعدة عين الأسد

الهجوم على عين قاعدة عين الأسد

مارسيل أيمن

A A

أفادت قيادة العمليات المشتركة العراقية، بأن الاعتداء على قاعدة عين الأسد تم بصاروخين انطلقا من داخل قضاء حديثة بمحافظة الأنبار. 

وأضافت قيادة المشتركة العراقية، خلال بيان لها اليوم الثلاثاء، أن الهجوم على قاعدة عين الأسد بالأنبار تم بواسطة صاروخين من أصل 10 كانت معدة للإطلاق، وذلك حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها قبل قليل. 

«معلومات مهمة عن مرتكبي الهجوم» 

كما أشارت القيادة العراقية، إلى أن الجهات الأمنية توصلت إلى معلومات مهمة عن مرتكبي هذا الاعتداء وحاليا يتم ملاحقتهم لتقديمهم للعدالة، مؤكدة التمسك بسيادة العراق واستقلاله ونرفض أي اعتداء من داخل العراق أو خارجه على الأراضي والمصالح والأهداف العراقية.

وأوضحت أن الأعمال والممارسات المتهورة التي تستهدف القواعد العراقية والبعثات الدبلوماسية وأماكن تواجد مستشاري التحالف الدولي.

أمريكا تنشر 12 طائرة في الأجواء العراقية

وقامت القوات الامريكية المتمركزة بالعراق، بنشر 12 طائرة استطلاع في الأجواء العراقية عقب التوترات التي شهدتها المنطقة، عقب اغتيال إسماعيل هنية القيادي الحمساوي في إيران.

وأفادت القاهرة الإخبارية، في وقت سابق من فجر اليوم، بانتشار 12 طائرة استطلاع أمريكية في سماء بغداد الآن عقب الهجوم الصاروخي الذي استهدف قاعدة عين الأسد.

وأفاد مصدران أمنيان عراقيان، أن نوعية الصواريخ المستخدمة الهجوم على قاعدة عين الأسد الأمريكية بالعراق هما صاروخان من نوع كاتيوشا.

وخلف الهجوم حتى الآن مقتل عدد من الجنود الأمريكان متأثرين بإصابتهم.

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية أضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

كما يقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم ، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



 

search