الأحد، 07 يوليو 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد القبض على المتهم.. تفاصيل واقعة سرقة محل بالخصوص

أرشيفية

أرشيفية

محمد ممدوح

أمرت النيابة العامة بالخصوص، حبس عامل 4 أيام، على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة مبلغ مالي من خزينة محل ملابس الذي كان يعمل به، وكان ذلك بدائرة قسم شرطة الخصوص.

كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، فيما تم الاعتراف به من قبل المتهم تفصيليًا بارتكابه الواقعة، وقال المتهم من خلال المحررات الرسمية، أنه كان يعمل بمحل لصناعة الملابس منذ فترة، وشاهد صاحب المحل وهو يضع الأموال بالخزينة، وهو ما دار بعقله بسرقتها.

تفاصيل السرقة

وانتظر المتهم في يوم الواقعة حتى الانتهاء من فترة عمله، ودخل إلى المكان عن طريق كسر نافذة دورة المياه الخاصة بالمحل وكسر الخزينة واستولي على مبلغ مالي تخطي 500 ألف جنية، وفر هاربًا.

بداية الواقعة

وبدأت الواقعة بتلقي مأمور قسم شرطة الخصوص، بلاغ من صاحب ملابس يفيد سرقة مبلغ مالي من داخل خزينة الحديدة بالمحل الخاص به.

وتم شكيل فريق بحث جنائي بعد إخطار مدير أمن القلوية، وتوصلت في الناهية التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاملا بالمحل ومقيما بمحافظة أسيوط.

كيف تم القبض على المتهم

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه وبمواجهة المتهم اعترف وأقر بارتكابه الواقعة وأرشد عن جزء من المبلغ المستولي عليه بمكان اختفائه بمنزل غير مأهول بالسكان ملك أحد أقاربه، وأعترف المتهم بإنفاقه باقي المبلغ على متطلباته الشخصية وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي أمرت بحبسه 4 أيام.