الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

30 شهيدا و66 إصابة فى 3 مجازر بقطاع غزة خلال 24 ساعة

غزة

غزة

أحمد محمود

A A

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، أن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 30 شهيدا و66 إصابة خلال ال 24 ساعة الماضية.

وقالت الوزارة في بيان لها، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي حتى الان بلغت 39653 شهيدا و91535 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، عن منسق الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء، حسين شجاعية، تأكيده، أن عدد الشهداء المحتجزة والمخطوفة جثامينهم غير معروف، والمعلومة الوحيدة التي يمتلكها وهي ما صرحت به صحيفة هآرتس قبل أسابيع، بأن الاحتلال يحتجز في معتقل "سديه تيمان" 1500 جثمان فلسطيني.

وأشار إلى أنه منذ بداية الإبادة على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، سلّم الاحتلال ما يقارب 500 جثمان، وثقنا منها قبل آخر تسليم تم أمس 329 شهيداً مجهولاً تم دفنهم جميعا في مقابر جماعية في رفح وخان يونس.

ارتفاع عدد شهداء الغارة الإسرائيلية على بلدة ميفدون جنوب لبنان إلى 5

 أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، عن ارتفاع عدد شهداء الغارة الإسرائيلية على بلدة ميفدون جنوب لبنان إلى 5 شهداء  في الوقت الذي أكد فيه حزب الله اللبناني، تنفيذ هجوما جويا بسرب من المسيرات استهدفت مقر قيادة لواء ‏جولاني ومقر وحدة إيجوز 621 في ثكنة شراغا شمال عكا المحتلة وحققوا ‏إصابات مؤكدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search