الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخامسة على الثانوية العامة: كنت خايفة من علم النفس وحلمي أدخل سياسة واقتصاد

تغريد أحمد  ابنة محافظة دمياط الحاصلة على المركز الخامس

تغريد أحمد ابنة محافظة دمياط الحاصلة على المركز الخامس

منار عبد العظيم

A A

قالت تغريد أحمد كركر صاحبة المركز الخامس على مستوى الجمهورية ابنة محافظة دمياط، إنها كانت تتوقع تفوقها في الثانوية العامة ولكن بعد تأخر إعلان النتيجة كادت أم تفقد الأمل.

والتقى موقع «الجمهور»  بـ الطالبة تغريد أحمد كركر، ابنة محافظة دمياط الحاصلة على المركز الخامس في شعبة الادبي، التي عبّرت عن مخاوفها خلال امتحانات الثانوية العامة، قائلة: «أنا كنت خايفة من علم النفس، ولكن الحمد الله نقصت 5 درجات فقط».

وتابعت «تغريد» :«الجغرافيا كانت صعبة وغير متوفر بها الخرائط ولكن الحمد لله عدت»، وأوضحت أن خطتها الدراسية كانت عدم تراكم المذاكرة عليها فقط ولا توجد خطة ثابتة مشيرة إلى أهمية الترفيه في تحسين التحصيل الدراسي: «كل حاجة لازم تاخد حقها».

ووجهت رسالة للطلاب بضرورة تنظيم الوقت، إضافة إلى تحديد الأهداف مما يسهل السنة الدراسية»، مردفة: «أفكر بالالتحاق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية وأعتقد أنها ستكمل مشواري نحو ما أريد تحقيقه».


للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية أضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

كما يقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.