الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالوادي الجديد

انقلاب ميكروباص - أرشيفية

انقلاب ميكروباص - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

لقي شخص مصرعه وأصيب 6 آخرون، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس، نتيجة اصطدام سيارة ميكروباص بأخرى نقل على طريق الوادي الجديد، وتم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم لحالتهم الصحية. 

مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في طريق الوادي الجديد

وكانت بداية الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية، في قسم شرطة  الوادي الجديد، بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بوقوع حادث مروع بالطريق الصحراوي، ويوجد ضحايا وإصابة آخرين، خلال استقلالهم سيارة ربع نقل وسيارة ميكروباص، في منطقة الوادي الجديد.

وعلى الفور، توجهت قوة من الأجهزة الأمنية، وبصحبتها 6 سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالتوجه والفحص تبين وقوع حادث في بطريق الوادي الجديد الصحراوي، في نطاق دائرة القسم، مما نتج عنه مصرع شخص وإصابة 6 آخرين.
وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج المناسب لحالتهم الصحية، وجرى تحرير محضر لازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق في الواقعة.

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

كما يقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search