الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ دمياط يناقش مع اتحاد نقابات المهن الطبية توافر الأدوية بالمستشفيات

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

شيماء الفراعي

A A

استقبل الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، وفدًا من ممثلين اتحاد نقابات المهن الطبية بدمياط، بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط.

ضم الوفد الدكتور أحمد البلتاجي نقيب الأطباء ورئيس الاتحاد بدمياط والدكتور طارق الزكي نقيب أطباء الأسنان، والدكتور خالد النجدي نقيب الصيدلة والدكتور فريد مراد نقيب الأطباء البيطريين وممثلين عن تلك النقابات.

ناقش المحافظ خلال اللقاء عددًا من ملفات العمل التي تخص القطاعات الطبية، حيث بحث موقف توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات وبحث شكوى بعض المواطنين من عدم توافر بعض الأنواع من الأدوية، مؤكدا حصر الاحتياجات والمستلزمات الطبية للتنسيق مع وزارة الصحة والسكان والمجتمع المدني لتوفيرها.

كما بحث أيضًا عددًا من المعوقات والمشكلات التي تواجه المنظومة الطبية بأطرافها المختلفة وموقف توافر الكوادر البشرية بتلك القطاعات،  لوضع حلول جذرية وعاجلة لها مما يساهم فى تحقيق التنمية وخدمة المواطنين.

أشار المحافظ إلى أهمية دور النقابات فى توعية المواطنين علاوة على دورها فى نقل صوتهم ومشكلاتهم ، وأكد حرصه على التعاون مع كافة الجهات والمؤسسات بالمحافظة لتخطى أى تحديات مطروحة على الساحة، وخدمة المواطن الدمياطي.

فيما أعرب ممثلو اتحاد نقابات المهن الطبية بدمياط عن تقديرهم لجهود محافظ دمياط ونائب المحافظ لدعم ملفات العمل بكافة القطاعات ، وحرصهما على التواصل مع الجهات المختلفة للتعرف عن المعوقات التي تواجه تلك القطاعات للعمل نحو تذليلها.


ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية أضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

كما يقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم ، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search