الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تراجع أرباح "أيه كابيتال القابضة" خلال النصف الأول من العام الجاري

البورصة - ارشيفية

البورصة - ارشيفية

شيماء حتحوت

A A

 انخفضت أرباح شركة “أيه كابيتال القابضة”، خلال النصف الأول من العام الجاري، بنسبة 4.64%، لتصل إلى 47.2 مليون جنيه، مقارنة بإيرادات 49.5 مليون جنيه خلال الفترة المقابلة من العام الماضي.

ارتفاع إيرادات شركة “أيه كابيتال القابضة” 

وارتفعت إيرادات الشركة المجمعة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري 2024، إلى 410.6 مليون جنيه، مقابل 283.08 مليون جنيه في الفترة نفسها من العام الماضي.

وسجلت أيه كابيتال القابضة، صافي أرباح مجمعة بلغ 66.5 مليون جنيه منذ تاريخ التأسيس في 18 يناير وحتى نهاية ديسمبر الماضي.

وحققت الشركة إيرادات بلغت 724.6 مليون جنيه منذ تاريخ التأسيس وحتى نهاية ديسمبر الماضي.

وفي سياق متصل، وافقت الجمعية العامة العادية لشركة أيه كابيتال القابضة، على شراء أسهم خزينة من السوق المفتوح، وأصدرت الشركة قرارًا بشراء أسهم خزينة من السوق المفتوح بنسبة 10% من رأس مال الشركة.

وأصدرت أيه كابيتال القابضة، تأسيس شركة أفشور ذات مسؤولية محدودة بالمنطقة الحرة بجبل علي بإمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة تحت اسم “Global Vacation Limited” أو أي اسم آخر والذي ستتم الموافقة عليه من قبل سلطة المنطقة الحرة بجبل علي وحسبما يقرره الوكلاء حسب رأيهم المطلق.

وأكدت الشركة، أن رأس مالها سيكون 24 مليون درهمًا إماراتيًا مقسم على 240 ألف حصة قيمة كل حصة 100 درهم إماراتي والتي تمثل 100% مملوكة بالكامل إلى شركة أيه كابيتال القابضة.

وأصدرت أيه كابيتال القابضة قرارًا بتعيين مديرين تنفيذيين للشركة وهم: منصور عبدالمجيد منصور عامر، وعمر منصور عبدالمجيد عامر، إضافة إلى تعيين منصور عبدالمجيد منصور عامر سكرتيرًا للشركة، كما تقرر تعيين أناند بلموكاند هندي الجنسية ليكون الوكيل الحقيقي والفعلي للشركة.

اعرف مجموعك، نتيجة الثانوية العامة 2024

ويقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

كما يقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search