الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفوق كاسح لهاريس على ترامب في آخر استطلاع رأي للناخبين

هاريس وترامب

هاريس وترامب

مارسيل أيمن

A A

تفوقت نائبة الرئيسى الأمريكي، كامالا هاريس على أعلى تقدم للديمقراطيين، على الرئيس السابق دونالد ترامب منذ ما يقرب من عام، وفقًا لاستطلاع رأي أجرته شركة Morning Consult. 

تفوق كاسح لهاريس على ترامب 

أعلنت شركة استطلاعات الرأي «Morning Consult» أحدث استطلاع لها حول انتخابات 2024 يوم الاثنين، والذي أفاد بأن هاريس تتقدم على ترامب بنسبة 48 في المائة مقابل 44 في المائة بين الناخبين المسجلين في جميع أنحاء البلاد، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز. 

استطلاع رأي لأكثر من 11 ألف ناخب

وأوضحت الشركة أن الاستطلاع أجري بين 2 و 4 أغسطس ويستند إلى ردود 11265 ناخبًا.

وفي السياق ذاته،  أضافت شركة مورنينج كونسلت، أن تقدم هاريس بأربع نقاط يمثل هامشًا قياسيًا لصالحها، مشيرة إلى أنه يُعد أكبر ميزة لمرشح رئاسي ديمقراطي على ترامب منذ ما يقرب من عام"، وفقًا لتتبع الانتخابات الذي أجرته الشركة.

هاريس تفوز بترشيح الحزب الديمقراطي
 

ومن جانبه، فازت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي، اليوم الثلاثاء، بترشيح الحزب الديمقراطي لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة.

وفي وقت سابق، أعلنت اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي الأمريكي يوم الجمعة الماضية، أن كامالا هاريس حصلت على العدد اللازم من أصوات مندوبي الحزب لترشيحها لانتخابات الرئاسة رسميا.

هاريس ترفض مناظرة ترانب 

وبعد حصولها على الترشيح بشكل رسمي، أعلنت حملة هاريس يوم السبت عدم موافقتها على قرار المنافس الجمهوري دونالد ترامب إجراء مناظرة يوم 4 سبتمبر المقبل.

وعلى خلفية ذلك، كان المرشح للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، مرشح الحزب الجمهوري، ورئيس السباق للولايات المتحدة، قد اتفق مع قناة «فوكس نيوز» على عقد مناظرة مع كاملا هاريس، مرشحة الحزب الديموقراطي، في الرابع من سبتمبر المقبل.

لكن كان لـ كامالا هاريس المرشحة للانتخابات الأمريكية عن الحزب الديمقراطي، رأى آخر، حيث أبدت عن رفضها لعقد المناظرة الرئاسية أمام دونالد ترامب.

 

حملة هاريس تسخر من ترامب “يشعر بالخوف

وقالت حملة المرشحة عن الحزب الديمقراطي، في وقت سابق، إن الرئيس الأمريكي السابق عليه أن يتوقف عن ممارسة الألاعيب، والحضور إلى المناظرة يوم 10 سبتمبر المقبل كما وعد من قبل، وستكون هناك في كل الأحول لاستغلال الفرصة من أجل مخاطبة الشعب الأمريكي.

وأضافت حملة كامالا هاريس الانتخابية، أن الرئيس الأمريكي السابق يشعر بالخوف، لذا أعلن عن موعد المناظرة في الـ 4 من سبتمبر بدلًا من الـ 11 من سبتمبر كما اتفقوا.

 

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية أضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

كما يقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم ، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.


 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search