الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«البورصة» تقرر إيقاف التداول على أسهم شركتين

البورصة المصرية

البورصة المصرية

شيماء حتحوت

A A

أصدرت البورصة المصرية، قراراً اليوم الاثنين 6 أغسطس الجاري، إيقاف التداول على أسهم شركتين، لحين الرد على استفساراتها.

وأكدت البورصة المصرية، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أنه تقرر إيقاف التعامل على أسهم شركة بي آي جي للتجارة والاستثمار، اعتبارًا من جلسة تداول اليوم؛ فى ضوء المخاطبة الصادرة من البورصة بشأن القوائم المالية المستقلة والمجمعة عن الفترة المالية المنتهية في 30 يونيو الماضي.

وكما أصدرت البورصة المصرية، إيقاف التداول على أسهم شركة المصرية للمنتجعات السياحية، وذلك في ضوء المخاطبة الصادرة من البورصة 24بشأن القوائم المالية المستقلة والمجمعة عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس الماضي.

وتقرر البورصة  المصرية تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على أسهم الشركة قبل نشر هذا الإعلان.

البورصة المصرية

واستهلت مؤشرات البورصة المصرية تعاملاتها اليوم الثلاثاء 6 أغسطس، على صعود جماعي لمؤشراتها، في محاولة لاستعادة عافيتها من خسائر الأمس بعد موجة «الإثنين الأسود».

كما افتتح مؤشر "إيجي إكس 30" تعاملاته على صعود بنسبة بلغت 0.98% ليصل عن مستوى 28114 نقطة، كما صعد مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة 0.94% ليصل عند مستوى 12156 نقطة.

وصعد مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 1.08% ليصل عند مستوى 34182 نقطة، كما صعد مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" على تراجع بنسبة 1.94% ليصل عند مستوى 6269 نقطة، وصعد مؤشر “إيجي إكس 100 متساوي الأوزان” أيضا بنسبة 1.47% ليصل عند مستوى 9029 نقطة.

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، يقدم موقع الجمهور اللينك الرسمي والمعتمد من وزارة التربية والتعليم الذي تستطيع من خلاله الحصول على كافة النتائج بالمواد والمجموع الكلي بالإضافة إلى النسبة المئوية.

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

كما يقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search