السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«راس رمضان أعلى منها».. سر رفض جمال العدل العمل مع نيللي كريم

نيللي كريم وجمال العدل

نيللي كريم وجمال العدل

ندى يوسف

A A

أثار المنتج جمال العدل، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة؛ بسبب تصريحاته عن الفنانة نيللي كريم، وإعلانه عن عدم تعاونه معها في رمضان المقبل، بعدما حقق الثنائي العديد من النجاحات سويًا وقدما أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني خلال مشوارها الفني، كما غابت نيللي عن الأفيش الأول لفيلم «ع الزيرو»، بطولة الفنان محمد رمضان، ولم تحضر العرض الخاص بحجة السفر خارج البلد.

وبعد التصرفات الغريبة من نيللي وأسرة العدل جروب، زادت شكوك الجمهور حول وقوع خلاف بينهما، خاصةً وأنها لم تروج لفيلم «ع الزيرو»، وبعد خروج جمال العدل ورفضه العمل مع نيللي مرة أخرة، أصبحت شكوك الجمهور حقيقة بها تؤكدها دلائل عدة، ولكن هل تسبب «عملة نادرة» في خسارة نيللي صداقتها مع العدل جروب؟.

ونرصد في السطور التالية القصة الكاملة وراء أزمة نيللي كريم وجمال العدل.

رفض جمال العدل العمل مع نيللي كريم

أعلن جمال العدل، عن رفضه العمل مع نيللي كريم مجددًا في المواسم الرمضانية المقبلة، بعد مسلسلهما الأخير «عملة نادرة»، الذي لم يحقق نجاحًا ملحوظًا على غير المعتاد.

وأكد «العدل» في تصريحات تلفزيونية، أنه اتفق مع نيللي أن ينهيان التعاقد فيما بينهما، قائلًا: «اتفقت مع نيللي من قبل رمضان إننا مش هنشتغل رمضان تاني مع بعض بعد مسلسل عملة نادرة، ومفيش مفاجأة لا ليها ولا ليا، وأنا وصلتها لحتة في منتهى الجمال».

وأوضح أنه من الأفضل أن يكون لديه العديد من النجوم المتاحين أمامه، لاختيار الأنسب من بينهم لكل موضوع وفكرة يتناولها، قائلًا: «بالنسبالي حلو يبقى معاك نجم سنين طويلة وتفكر له وتعمل له، ولكن حلو أكتر أنه يكون معاك نجوم كتير تختار لها وتشوف الموضوعات اللي تعجبها وهي كمان يبقى معاها شركات تاني كتير».

وكشف جمال عن حقيقة وجود خلاف بينه وبين نيللي، بسبب غيابها عن الأفيش الأول لفيلم «ع الزيرو»، وعدم حضورها العرض الخاص للعمل، موضحًا أنها لم تحضر بسبب سفرها إلى الخارج، ولكنها لم تخبره عن وجود أي خلاف أو ضغينة تحملها بداخلها.

أما عن تجاهل نيللي لفيلم «ع الزيرو»، وعمد الترويج له عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، قال: «عرفت فعلًا من شباب عندي في الشركة ولكني ما ركزتش لأن علاقتي بيها كويسة جدًا وتصورت أنها ما أخدتش بالها، ومفيش بيني وبينها حاجة ومفيش تواصل».

ووجه سؤالًا بطريقة استناكارية للمذيع عما إذا كان ترويج نيللي سيفرق في إيرادات الفيلم، قائلًا: «كنت أحب أنها تروج للفيلم ولكن لو روجت هيجيب إيرادات أعلى؟ كان فيلمها مع فراج حقق إيرادات».

غيابها عن الأفيش وعدم حضورها العرض الخاص

أحدث البوستر الدعائي الأول لفيلم «ع الزيرو»، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فور نشره؛ وذلك بسبب ظهور «رمضان» على «الأفيش» برفقة الطفل منذر مهران، دون الفنانة نيللي كريم.

وشهد البوستر غياب ملحوظ لـ «نيللي»، مما أثار دهشة الجمهور من عدم وجودها على الأفيش، وجاءت التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعى كالتالي: «غريبة نيللي كريم مش موجودة في البوستر؟»، «هى نيللي كريم ضيفة شرف؟».

كما تعرض البوستر لانتقادات من قبل البعض بسبب تشابهه مع بوستر فيديو كليب «وقفة ناصية زمان»، للفنان أحمد مكي، فقد ظهر «رمضان» في البوستر، وهو يجلس على سلالم حارة شعبية، وفي الخلفية عدد من المباني القديمة، وهي نفس الحارة التي ظهرت في كليب مكي منذ خمس سنوات.

وعندما طرحت «العدل جروب» البوستر الثاني للفيلم، ظهرت نيللي هذه المرة ولكن محمد رمضان في المقدمة وهي خلفه، وعلق جمال العدل على هذا الأمر خلال تصريحاته بالأمس، قائلًا: «نيللي كريم متصورة ورا محمد فراج على أفيش مسلسل ضد الكسر، وفراج لما طلب يطلع معاها على الأفيش وقتها أنا ما رضتش وقلت له هي أهم بكتير ولكن هي رضيت.. وأنا بتكلم بالمنطق لما تتصور زي شوية شباب صغيرين وفراج قدامها، هتزعل أنها اتصورت ورا محمد رمضان هل راسه أعلى من راسها؟».

وازدادت الأمر سوءًا عندما غابت نيللي عن العرض الخاص للفيلم، الذي أقيم في إحدى السينمات الكبرى في مول تجاري شهير، بحجة أنها مسافرة خارج مصر.

يذكر أن جمال العدل كان الشاهد الأول على عقد قران نيللي على زوجها الحالي لاعب الاسكواش السابق، هشام عاشور، الذي أقيم العام الماضي في الساحل الشمالي،.

search