الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيلم إكس مراتي يزيح ولاد رزق 3 عن صدارة الإيرادات

فيلم إكس مراتي

فيلم إكس مراتي

ياسمين شهاب

A A

تصدر فيلم إكس مراتي شباك تذاكر الأفلام التي تُعرض في دور العرض السينمائي، بطولة هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، وعدد كبير من نجوم الفن.

وحقق فيلم “إكس مراتي” 1,859,201 جنيه مصري، أمس الاثنين، الموافق 5 أغسطس، واحتل المركز الأول بينما جاء فيلم "ولاد رزق 3” في المركز الثاني بـ 419,131 جنيه مصري.

فيلم «إكس مراتي»

وتدور أحداث فيلم «إكس مراتي» في إطار اجتماعي كوميدي حول طبيب نفسي، يتزوج من سيدة، ويخرج زوجها السابق من السجن، ويقوم بمطاردتهما.

ويضم الفيلم عددا كبيرا من النجوم منهم هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

أحداث فيلم «ولاد رزق 3»

وتدور أحداث فيلم «ولاد رزق 3» حول حياة الأشقاء الأربعة بعد انفصالهم عن بعض، ليجد كلا منهم طريق مختلف عن الآخر، إلى أن يعود إليهم شبح الماضي، والذي يجعلهم يعودون للسرقة والإجرام مرة أخرى من خلال عملية إجرامية كبيرة، هي الأخطر على الإطلاق في تاريخ ولاد رزق، وهي سرقة تمثال ثمين من الملاكم العالمي تايسون فيوري.

أبطال فيلم «ولاد رزق 3»

ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وعلي صبحي وكريم قاسم وأحمد الرافعي ونسرين أمين وأسماء جلال وظهور كريم عبد العزيز كضيف شرف، ويعد الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.
 

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية أضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search