الأحد، 07 يوليو 2024

02:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الشرطة تكشف غموض خطف «أجنبي» بالإسكندرية

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الزهراء علام

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات غموض خطف أجنبي بالأسكندرية، كما نجحت قوات الأمن في ضبط مرتكبي الواقعة وتحرير المختطف.

تعود الواقعة بتلقى قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا من سيدة "تحمل جنسية إحدى الدول" بأنه خلال صعودها بإحدى سيارات الأجرة "تاكسى" برفقة شقيق زوجها "يحمل جنسية إحدى الدول" بدائرة القسم فوجئ بسيارة ملاكى يستقلها شخصين قاما باستيقاف التاكسي وإنزال شقيق زوجها بالإكراه واخذوه برفقتهم و فروا هاربين كما أوضحت أنها تلقت إتصال هاتفى من هاتف شقيق زوجها المحجوب من شخص مجهول وطلب منها مبلغ مالى مقابل تحرير شقيق زوجها.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية و تم تكثيف جهودهم حتى نجحت الأجهزة الأمنية من القبض على مرتكبين الواقعة.

وتبين من التحريات الأولية قيام 5 أشخاص وسيدة "لأربعة منهم معلومات جنائية".

تم تحرير محضر بالواقعة وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم القبض على المتهمين داخل الشقة المحتجز بها المختطف والكائنة بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه وتم إطلاق سراح المجنى عليه.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بعلمهم بقيام شقيق المختطف بالاستيلاء على مبالغ مالية من الشركة التي يعمل بها وأنه توجه لمدينة الإسكندرية وخططوا لطلب فدية نظير إطلاق سراحه وأنهم تابعوا المجني عليه حتى أتيحت لهم فرصة تنفيذ خطتهم.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتباشر الجهات المختصة التحقيق فيها.