الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مروان موسى يطرح ثلاث أغاني جديدة على موقع «يوتيوب»

مروان موسى

مروان موسى

نور الشايب

A A

طرح مغني الراب مروان موسى عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب» أحدث ثلاث أغنيات من ألبومه الجديد وهي: «أموت أنا»، «إيربلين مود»، و«مُزّة».

ويقول مقطع من أغنية «مزة»: «حبيبتي انتي الدوري والكاس.. أول ما شوفتك حسيت أن جالي الالهام.. انتي بالنسبالي الجايزة الأولى».

وقال مروان موسى عن ألبومه الجديد: «قدمت ثلاث أغنيات دفعة واحدة، وباقي الأغاني سوف يتم تقديمها تباعا، وحاولت في الألبوم أن أقدم فكرا مختلفا خاصة أنني اهتم دائما بفكرة التنوع سواء في الأغاني وكلماتها أو ألحانها وتوزيعها»، وذلك حسب تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل حفله بمهرجان صيف بنغازي مساء أمس.

يذكر أن مروان موسى طرح مؤخرا أحدث كليباته بعنوان «عامل إيه»، من إخراج عمر دونجا.

واستعان مروان موسى بصورة والدته الراحلة في أحد مشاهد الأغنية، في مقطع تقول كلماته: «فطرت أمل واتعشيت ليالي وحدانية.. سامع صوت امي وانا لوحدي وسط العتمة ديا.. زمن الشهرة الشركات دي قاعدة بتنهش فيا.. بس أنا مركز، مش عايز اتفتش».

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية أضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search