الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد ظهور نتيجة الثانوية 2024، كليات تقبل من 50% علمي علوم

تنسيق الجامعات- أرشيفية

تنسيق الجامعات- أرشيفية

محمد الداوي

A A

اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2024، بنسبة نجاح بلغت 83%، ومن المتوقع أن تنطلق المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات الأسبوع المقبل، على أن يبدأ الطلاب تسجيل رغبات المرحلة الأولى 2024 بدء من السبت 10 أغسطس.

وينشر موقع «الجمهور» قائمة بعدد من الكليات التي قبلت بمجموع 50% في 2023 وهي كالتالي:

1-كلية تربية رياضية بنات جنوب الوادي.
2- كلية تربية رياضية بنات حلوان بالجزيرة.
3- كلية تربية رياضية بنات بور سعيد.
4- كلية تربية رياضية بنات سوهاج.
5- كلية تربية رياضية بنات طنطا.
6- كلية تربية رياضية بنات أسوان.
7- كلية تربية رياضية بنات بنها.
8- كلية تربية رياضية العريش.

نصائح للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

- استخدام الرابط الموثق: تأكد من استخدام الرابط الرسمي المقدم من وزارة التربية والتعليم عبر موقع الجمهور لضمان الحصول على نتائج دقيقة وصحيحة.

- متابعة الموقع باستمرار: تابع موقع الجمهور بانتظام للحصول على أحدث الأخبار والمستجدات المتعلقة بنتائج الثانوية العامة وأخبار محافظة كفر الشيخ.

ويؤكد موقع الجمهور التزامه بتقديم أفضل الخدمات المعلوماتية والإخبارية لأهالي وأبناء محافظة كفر الشيخ.

ونأمل أن يسهم هذا الإعلان في تسهيل عملية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2024، ونتمنى لجميع الطلاب دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم التعليمية، تابعوا موقع الجمهور للحصول على كل جديد ومفيد.

غرفة عمليات «الجمهور» استعدادا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وحرصاً من موقع «الجمهور» على تخفيف حالة القلق التي يعيشها أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة 2024، حرص الموقع على مشاركة أبنائه طلاب الصف الثالث الثانوي كافة التفاصيل والأحداث الجديدة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2024، وبكافة المحافظات أيضاً.


أرقام هواتف غرفة عمليات «الجمهور» الخاصة بنتيجة الثانوية العامة 2024

وقرر موقع «الجمهور» مساعدة الراغبين من أبنائنا الطلاب في الحصول على نتائج الثانوية العامة من خلال تشكيل غرفة عمليات استعدادا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر الموقع، وتسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور، كما وفر الموقع خدمة الاتصال الهاتفي، على مدار اليوم للمساعدة في الحصول على النتيجة على الأرقام التالية: ⁦01207444139⁩ أو 01283955299.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search