الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مش عايشين»، رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة غدا

رامي جمال

رامي جمال

نور الشايب

A A

يستعد النجم رامي جمال لطرح أغنيته الجديدة غدًا الأربعاء 7 أغسطس بعنوان «مش عايشين»، والتي يُنتظر أن تتضمن مجموعة من المفاجآت.

رامي جمال: فخور بمشاركتي في مهرجان العلمين وأشكر المتحدة

وكان قد أحيا النجم رامي جمال واحدة من أبرز حفلاته على مسرح يو أرينا، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية.

 وشهدت الحفلة حضوراً جماهيرياً كثيفاً، حيث قدّم رامي جمال مجموعة من أغانيه المميزة التي نالت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بما في ذلك «قول حبيبي إنك معايا»، «قدامي»، «أنا جتلك»، «اللي مشوا»، «فترة مش سهلة»، «بيكلموني».

وتفاعل جمهور رامي جمال مع الأغاني التي قدمها خلال حفله في مهرجان العلمين الجديدة.

كما أهدى النجم رامي جمال أغنيته «أوعديني» لزوجته خلال حفله على مسرح يو أرينا في مهرجان العلمين الجديدة.

وفي النهاية وجه النجم رامي جمال شكره للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيم حفله ضمن مهرجان العلمين الجديدة، قائلاً: «يشرفني أن أغني في مهرجان كبير مثل مهرجان العلمين الجديدة»، مضيفًا: «مصر هي أم الدنيا، وأي فنان يسعى للشهرة يأتي إلى مصر».

للحصول على الدرجات والمواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية أضغط هنــــــــــــــــــــــــــا

ويقدم الموقع الدليل الكامل والشامل لكافة الجامعات والكليات والمعاهد العملية في مصر وطرق وخطوات التقديم ، بالإضافة إلى المتابعة الدقيقة للتنسيق ومواعيد وأماكن مكاتب التنسيق، بالإضافة إلى تقديم شرح لكيفية اختيار الكلية المناسبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.
 

search