الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخامس مكرر علمي علوم: عدم الرهبة من الثانوية خلاني أواصل لأكون من الأوائل

اوائل الثانوية العامة

اوائل الثانوية العامة

رويدا أسامة

A A

قال زياد مصطفى حسن الحاصل على المركز الخامس مكرر شعبة علمي علوم، في الثانوية العامة 2024، من محافظة غرب المحلة، مدرسة محمد فضل الله شاما الرسمية للغات، والحاصل على 402.5 درجة، في امتحانات الثانوية العامة، إنه لم يكن يتوقع أن يحصل على ذلك المجموع، أو أن يكون ضمن قائمة الأوائل، لدرجة أنه تلقى الخبر بصدمة مزجت بالإنكار.

وأضاف زياد مصطفى حسن، أنه بعد إعلان الأوائل شعر بفرحة كبيرة، ثم تلقى اتصالاً جعله يشعر بالسعادة، والذي جاء في خلال مشاهدته لفيلم مع عائلته.

وتابع زياد مصطفى حسن، أنه من أكثر المواد صعوبة كانت هي الأحياء وكان قد فقد الأمل بسببها، لكن المواد العلمية الأخرى كان يتوقع أنه سيحصل على الدرجات النهائية بها وقد حدث.

وقال زياد مصطفى حسن: إنه في الفترة الأخيرة في الثانوية العامة، كان يتابع مع مدرسيه بصفة دورية، فكان ينهي الحصة ثم يقوم بالتطبيق على ما فهمه من الشرح، مضيفاً أن هناك العديد من الذين ساندوه وأولهم والداه وعائلته وأصدقائه معلميه بصورة دورية، وكانوا دائما يرددون أنه سيكون الأول على الجمهورية.


وأضاف زياد مصطفى حسن، أن النصيحة الأكبر بالنسبة له أن يتعامل معها كأنها سنة عادية كأي عام دراسي، وهو ما ساعده على تحقيق أكبر انجاز خلالها، مضيفاً أنه سيلتحق بكلية الطب البشري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.