الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

السادس مكرر علمي رياضة، كنت متوقع النتيجة لأن ظني بربنا لا يخيب

اوائل الثانوية العامة

اوائل الثانوية العامة

رويدا أسامة

A A

قال الطالب يوسف أبو غنام محمد المركز السادس مكرر شعبة علمي رياضة، من محافظة كفر الشيخ، بمدرسة الشهيد مقدم محمد لطفي العشري الثانوية العسكرية، الحاصل على 403.5 درجه في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، إنه كان يتوقع تلك النتيجة لأن ظنه بالله كان خيراً، وأنه بذل الجهد ودعا الله أن يرزقه تلك النتيجة.

وأضاف يوسف، أنه لم تكن هناك مادة بعينها صعبة، لأن الأمر يعتمد على التطبيق والمذاكرة وفهم المقررات الدراسية بصورة جيدة ووافية، لكن يمكن القول أن بعض الأجزاء في اللغة العربية كانت أصعب.

وتابع أنه لا يضع في المذاكرة مقياس الصعب والسهل، لأن كل مادة بها أجزاء سهلة والعكس، وأنه يأمل في الالتحاق بكلية الهندسة والحاسبات والمعلومات. 

وأوضح أنه في آخر شهور الثانوية العامة كان يعتمد على حل مذكرات المدرسين ولم يكن يبذل مجهودًا أكبر أو مبالغ فيه. 

وأهدى يوسف، تفوقه في الثانوية العامة 2024 إلى أهله، مشيراً إلى أنهم لم يدخروا جهداً من أجل تفوقه ونجاحه، وأنهم دائما يقدمون له الكثير من النصائح خصوصا خلال الفترة الأخيرة من الامتحانات وكان من هذه النصائح عدم التشتت والمواظبة على الراحة وأخذ الكفاية من النوم والبعد عن السوشيال ميديا بقدر الإمكان تلك النصائح كانت جزءا بسيطا من تلك المساندة التي استمرت خلال تلك الفترة والتي جعلت يوسف ابوغنيم أحد أوائل الثانوية العامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search