الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى غريب لـ«الجمهور»: الثانوية العامة مش نهاية المطاف ومحدش يزعل من مجموعه

مصطفى غريب

مصطفى غريب

نور الشايب

A A

كشف الفنان مصطفى غريب الشهير بالعترة في مسلسل الكبير أوي، عن مجموعه في الثانوية العامة، وأنه حصل على 93% وكان يطمح لدخول كلية الطب، ولكن لم يحالفه الحظ، بالإضافة إلى مجموعه التي كان عقبة أمامه في عدم دخوله كلسة الطب.


 

وقال “غريب” في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه كان يطمح دخول كلية الطب، وأنه كان من المتوفقين و“دحيح” في الثانوية العامة، ولكن لم يحالفه الحظ في الالتحاق بكلية الطب، وبعدها قرر الدخول لعالم الفن والتمثيل، والتحق بمعهد الفنون المسرحية، لأنه كان عاشق للتمثيل، وكان يمثل في المسارح منذ صغر سنه، والتمثيل المجال الذي يحبه ويميل له.

وتابع مصطفى غريب، أنه استطاع دخول معهد الفنون المسرحية، ويرى أن النجاح في إنجاز المهام التي يحبها الطالب أمر مهم.

ووجه رسالة لطلبة وطالبات الثانوية العامة من خلال موقع الجمهور، وقال:"حب ما تعمل كي تعمل ما تحب"، وهي العبارة التي يؤمن بها الفنان مصطفى غريب في حياته.

وأشار إلى أن نتيجة الثانوية العامة ليست نهاية الرحلة، وقام بالدعاء لأهالي طلاب الثانوية العامة، ورسالته للطلاب هي:"محدش يزعل من مجموعه، ولازم تحب الحاجة اللي بتعملها، وعلى الجميع بتقوى ربنا وتعمل اللي عليك دايما، ولو نتيجة الثانوية العامة وحشة عادي كمل لأن كل وقعة وليها قومة، وربنا يحقق أحلام كل الطلاب وأهاليهم".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search