الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجتك عندنا الآن، احصل على درجاتك من خلال موقع الجمهور بنتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

مارسيل أيمن

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، يحرص موقع الجمهور الإخباري على تقديم أفضل الخدمات لمتابعيه، وفي هذا الإطار يقدم نتيجة الثانوية العامة، وذلك من خلال اللينك التي يتيحها الموقع.

ويتيح الموقع لمتابعيه متابعة أخبار الثانوية العامة، ويسمح للطلاب ولأولياء الأمور الحصول على النتيجة بسهولة ويسر، كما يوفر الموقع رابطاً موثقاً من وزارة التربية والتعليم من أجل الوصول للدقة في النتائج.

 الخامس مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة علمي رياضة

تلقى الطالب أحمد فتحي عبد القوي عبدربه، الطالب في مدرسة الزوايدة في إحدى القرى التابعة لمركز نقادة في محافظة قنا، نبأ حصوله على 404 ونصف درجة، بشيء من الاستغراب الذي يخالطه الفرحة.

كان هيغمى عليا من الفرحة

وأوضح أحمد، خلال اتصال هاتفي، أنه تلقى نبأ حصوله على المركز الخامس مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، مضيفاً: كان هيغمى علي من الفرحة.

وأشار إلى أنه سعيد بما حققه، مشيراً إلى أن ذلك كان بفضل الله ثم بفضل أبيه وأمه، ثم بعد ذلك فضل أساتذته، مضيفاً: سهر الليالي والتعب المستمر والسعي الدائم لتحقيق الهدف.

عبدربه: لم أكن أتوقع هذا

وتابع عبدربه: لم أكن أتوقع هذا إلا أنني بذلت ما يدعو لهذا التفوق، موضحاً: أمي كانت تسهر بجانبي معظم الليالي، أما أبي فقد قدم كل أساليب الراحة والدعم وخصوصا المادي، فقد ساهم بكل ما أوتي من قوة من أجل تلك اللحظة.

وأضاف: شكراً يا رب، وشكراً يا بابا وشكراً يا ماما.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع الجمهور

1. زيارة الموقع: قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للجمهور للحصول على نتيجة الثانوية العامة محافظة كفر الشيخ 2024.
2. إدخال البيانات: املأ الحقول المطلوبة بالاسم ورقم الجلوس.
3. عرض النتيجة: اضغط على زر "عرض النتيجة" للحصول على تفاصيل نتيجتك.

أرقام هواتف غرفة عمليات «الجمهور» الخاصة بنتيجة الثانوية العامة 2024

وقرر موقع «الجمهور» مساعدة الراغبين من أبنائنا الطلاب في الحصول على نتائج الثانوية العامة من خلال تشكيل غرفة عمليات استعدادا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر الموقع، وتسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور، كما وفر الموقع خدمة الاتصال الهاتفي، على مدار اليوم للمساعدة في الحصول على النتيجة على الأرقام التالية: ⁦01207444139⁩ أو 01283955299

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search