الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الثاني على الثانوية العامة «علمي رياضة»: الفضل لوالدي وأمي

محمد شريف محمد الأمير هريدي قاسم الثاني علمي رياضة

محمد شريف محمد الأمير هريدي قاسم الثاني علمي رياضة

عبد الرحمن المصري

A A

قال محمد شريف محمد الأمير هريدي قاسم، بعد حصوله على المركز الثاني في نتيجة الثانوية العامة 2024، علمي رياضة، إنه فخور بما حققه، وأهدى النجاح لوالديه.

محمد شريف محمد الأمير المركز الثاني في الثانوية العامة علمي رياضة

وتابع محمد شريف صاحب المركز الثاني مكرر علمي رياضة، أن مدرسيه كان لهم فضل كبير عليه في تحقيقه لتلك النتيجة المشرفة، مؤكدًا أن من بين أكثر الداعمين له كان كل من مدرس الرياضيات واللغة العربية.

وأضاف محمد شريف الثاني على الثانوية العامة، الشعبة العلمية رياضيات، إنه يشعر بأن مجهوده لم يذهب أدراج الرياح، وأنه كثيرًا ما تحدى نفسه والمحيطين به من أقرانه لكي يحقق تلك المكانة بين أوائل الثانوية العامة.

وأضاف محمد شريف خلال مكالمة «الجمهور» لتهنئته بتفوقه بنتيجة الثانوية العامة 2024، إنه يدرك أن القادم يحتاج بذل الكثير من الجهد والتعب لكي يحافظ على تفوقه في دراسته الجامعية.

وحول حلمه الجامعي، قال محمد شريف، إنه يحلم باليوم الذي يلتحق فيه بكلية الهندسة، ويريد أن يواصل التفوق فيها بعد تعبه الكبير في الثانوية العامة، والذي كلله الله بالنجاح والتميز، داعيا أن يوفقه الله فيما هو قادم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search