الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ندى رمضان عبدالونيس الأولى في الثانوية العامة تهدي نجاحها لوالديها

الثانوية العامة

الثانوية العامة

مصعب فرج

A A

عبرت الطالبة ندى رمضان عبدالونيس، الأولى على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة علمي علوم، عن سعادتها البالغة بتحقيق هذا الإنجاز الكبير. ندى، الطالبة بمدرسة الشهيد السيد محمد خليف الثانوية بسمنود، استقبلت مكالمة تهنئة من وزير التربية والتعليم، محمد عبداللطيف، بمشاعر مختلطة بين الفخر والامتنان.

وفي تصريحاتها الخاصة لموقع الجمهور، قالت ندى: “أهدي هذا النجاح العظيم لأبي وأمي اللذين كانا دائماً السند والداعم الأكبر لي. أنا مدينة لهم مدى حياتي، فهم من وقفوا بجانبي طوال هذه الرحلة الصعبة، من تعب ومعاناة وسهر ليالي.”

وأضافت ندى: “هذا النجاح بفضل الله أولاً وأخيراً، وأشكر موقع الجمهور على مباركته الكبيرة. لم أكن أتوقع هذا النجاح الكبير الذي جاء بعد جهود كبيرة ومثابرة مستمرة. أحمد الله على هذه النتيجة التي أسعدتني وأسعدت أسرتي وكل من دعموني طوال هذه الفترة.”

وأكدت ندى أنها ستحرص على الاستمرار في التفوق والنجاح في دراستها الجامعية، معتبرة أن هذا الإنجاز هو مجرد بداية لطريق طويل من التميز والعطاء.

 

تعليق من موقع الجمهور

ويهنئ موقع الجمهور الطالبة ندى رمضان عبدالونيس على هذا التفوق الباهر، ويتمنى لها مستقبلاً مشرقاً مليئاً بالنجاحات والإنجازات. هذا النجاح ليس مجرد تتويج لمجهودات ندى الفردية فقط، بل هو أيضاً تكريم لكل من آمن بها وساندها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search