السبت، 28 سبتمبر 2024

06:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عاجل تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 احصل على نتيجتك الآن من خلال لينك موقع الجمهور

عاجل تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024

عاجل تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024

الزهراء علام

A A

تسريب نتيجة الثانوية العامة2024، أثار تسريب نتيجة الثانوية العامة لعام 2024 ضجة كبيرة بين الطلاب وأولياء الأمور، حيث أصبح الجميع في حالة من الترقب والقلق للحصول على النتائج في أسرع وقت ممكن.

في هذا المقال، سنتناول كيفية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بسرعة ودقة عبر موقع الجمهور.

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024، يشير إلى تداول النتائج قبل الموعد الرسمي للإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم الأمر الذي أثار الكثير من الجدل والتوتر بين الطلاب وأولياء الأمور، ومع ذلك، فإن الحصول على النتيجة بسرعة ودقة هو الهدف الأساسي للجميع.

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024 على صفحات زائفة على مواقع التواصل الاجتماعي

أوضح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، أن هناك بعض الصفحات الشخصية الوهمية على موقع التواصل الاجتماعي ويدعى “علياء”، وآخر باسم أحمد. م، يدعي أن نتيجة الثانوية العامة 2024 موجودة لديهم، ويطالبون بكل من يرغب في النتيجة بتحويل مبلغ مالي لهم، قدره 50 جنيها.

التعليم تكشف حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة 2024

وتابع المصدر أن أصحاب تلك الحسابات يطلبون بالاسم الرباعي، والمحافظة، من أجل التلاعب بشكل النتيجة وفبركة نتائج عبر تطبيقات تعديل الصور، حيث سيكون متاح لديهم بيانات الطالب، وبالتالي يمكنهم فبركتها بشكل مشابه للعام الماضي، وكل هذا نصب واحتيال والنتائج لن تكون حقيقة، كما هو الأمر في الامتحانات التي يزعمون أنها خاصة بهذا العام وبعدها يتضح خلاف ذلك.

ما حقيقة تسريب نتيجة امتحانات الثانوية العامة

ونفى المصدر، حقيقة تسريب نتيجة امتحانات الثانوية العامة، مشيرا إلى أن هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة على الإطلاق، وإنما هي من باب نشر الفوضى بين أولياء الأمور ومحاولة للنصب على المواطنين.

كما طالب المصدر أولياء الأمور بتوخي الحذر الشديد وعدم التعامل مع أي جهة تتحدث عن نتيجة الثانوية العامة سوى وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2024

أسرع رابط للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال موقع الجمهور الإخباري

يمكن للطلاب وأولياء الأمور زيارة الموقع الإلكتروني لموقع الجمهور الإخباري، يوفر الموقع رابطًا مباشرًا للحصول على نتائج الثانوية العامة وللوصول للرابط الخاص بنتيجة الثانوية العامة 2024 يمكنك الضغط هـــــــــــنـــــــــــــــا.

يُفضل حفظ الرابط المباشر في المفضلة لضمان الوصول السريع للنتيجة عند الإعلان عنها، عند الدخول إلى الموقع، سيطلب منك إدخال رقم الجلوس الخاص بك في الخانة المخصصة لذلك.

أقرأ أيضا: 

موقع الجمهور يرصد لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

نتيجتك ظهرت، الجمهور ينفرد بـ لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال موقع الجمهور أضغط علي هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search