الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد أهداف مباراة إسبانيا والمغرب في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

 فيرمين لوبيز

فيرمين لوبيز

محمود عبدالرحيم

A A

تأهل المنتخب الأولمبي الإسباني إلى نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد الفوز على المغرب بنتبجة 2-1، وذلك في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي يحتضنها ملعب فيلودروم.

وينتظر المنتخب الإسباني الفائز من مباراة مصر وفرنسا في الطرف الأخر من نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، في المباراة التي ستقام بين المنتخبين في العاشرة مساء اليوم.

أهداف إسبانيا والمغرب في أولمبياد باريس (فيديو)

سجل اللاعب سفيان رحيمي الهدف الأول لمنتخب المغرب في مرمى إسبانيا في الدقيقة 36 من عمر المباراة، بعد تنفيذ مميز لركلة الجزاء، ليتقدم المغرب الأولمبي على إسبانيا بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني سجل المنتخب الإسباني هدف التعادل في مرمى المغرب عن طريق اللاعب فيرمين لوبيز في الدقيقة 66 من عمر المباراة بعد تسديدة رائعة سكنت الشباك المغربية.

وسجل المنتخب الإسباني الهدف الثاني في مرمى المغرب عن طريق اللاعب سانشيز في الدقيقة 85 من عمر المباراة بعد تسديدة زاحفة على يمين حارس المغرب.

إسبانيا إلى أولمبياد باريس 2024

وحقق المنتخب الإسباني فوزا مهما بنتيجة هدفين لهدف، على نظيره المغربي لتتأهل إسبانيا لنهائي أولمبياد باريس2024، وذلك في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي يحتضنها ملعب فيلودروم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search