الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تنظيم رحلات سفر للفنانين لمؤازرة المنتخب، اتحاد الكرة يكشف الحقيقة

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

أحمد كامل

A A

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، بياناً رسمياً، بشأن الأنباء التي انتشرت حول تنظيم رحلات سفر للفنانين إلى فرنسا، لمؤازرة الفراعنة الصغار في أولمبياد باريس 2024.

وذكر الاتحاد في بيانه: “ينفي الاتحاد المصري لكرة القدم ما تداولته بعض المواقع وصفحات السوشيال ميديا عن تنظيم  رحلات سفر لفرنسا وسفر بعض الفنانين لدعم المنتخب الأولمبي”.

وأضاف: “يؤكد الاتحاد المصري ان من سيحضر المباراة ستكون أعضاء  الجاليات المصرية في فرنسا والدول الأوروبية  والذين قاموا بشراء تذاكر المباراة”.

ويواجه المنتخب الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، منتخب  فرنسا، في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. 

تشكيل المنتخب الأولمبي الرسمي لمواجهة فرنسا

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: كريم الدبيس وحسام عبدالمجيد وعمر فايد ومحمد شحاتة.

خط الوسط: محمد النني ومحمود صابر وأحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو وأسامة فيصل وإبراهيم عادل.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي للدور الثاني متجاوزًا المرحلة الأولى في الأولمبياد للمرة السابعة في تاريخ مشاركاته، حيث شارك المنتخب في 12 نسخة ماضية بالأولمبياد عبر التاريخ، وهذه هي المشاركة الثالثة عشر.

مواجهة «الثأر» و«الطموح» بين مصر وفرنسا

وتُعد تلك المواجهة هي الثانية بين منتخب مصر ونظيره الفرنسي، والمقابلة رقم 22 للفراعنة ضد المنتخبات الأوروبية بدورات الألعاب الأولمبية الصيفية.

وجمع اللقاء الوحيد بين الفراعنة والديوك الفرنسية، بدورة الألعاب الأولمبية، لوس أنجلوس 1984، في إطار مباريات الدور ربع النهائي، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة (2-0).

طريق مصر إلى نصف نهائي الأولمبياد

تمكن الفراعنة الصغار من تصدر المجموعة الثالثة التي ضمت منتخبات: إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيكان، وذلك بعد الفوز بمباراتي إسبانيا وأوزبكستان والتعادل مع الدومينيكان، ليتأهل للدور ربع النهائي عن جدارة واستحقاق.

وبلغ المنتخب الأولمبي للدور نصف النهائي بجدارة، بعدما حقق الفوز على منتخب باراجواي، بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1 - 1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.