الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شركة إمباير ستيت» للتطوير العقارى تدرس التوسع فى السوق السعودية

 شركة إمباير ستيت للتطوير العقارى

شركة إمباير ستيت للتطوير العقارى

منار عبد العظيم

A A

قال مصطفى محسن، رئيس مجلس إدارة شركة إمباير ستيت للتطوير العقارى، إن شركته تستهدف ضخ استثمارات بقيمة 17 مليار جنيه خلال السنوات القليلة القادمة، في عدة مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالى، ومنطقة الدلتا.

 حجم أعمال الشركة

وأضاف محسن، أن الشركة لديها خطة للتوسع في السوق العقارية خلال الفترة القادمة من خلال طرح عدة مشروعات عقارية جديدة بأنشطة متنوعة، متوقعا ارتفاع حجم أعمال الشركة إلى 25 مليار جنيه خلال 3 سنوات.

وأوضح أن الشركة تدرس عدة مشروعات استثمارية في شرق وغرب القاهرة، بجانب تطوير مشروعات بعدة مدن وهي «زايد الجديدة -سفنكس الجديدة بغرب القاهرة».

تطوير مشروع «سنترو مول» بالعاصمة

وتابع أن الشركة تستحوذ على أراض بالعاصمة الإدارية في شرق القاهرة، مشيراً إلى أنها تعمل على تطوير مشروع “سنترو مول” في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مول تجارى إداري في منطقة الداون تاون يقع على مساحة 5231 مترًا مربعًا، ويتكون المول من طابق أرضى، بجانب 15 طابقًا متكررا.

 تنفيذ مشروع “سيان” السياحى 

ونوه بأنه جار تنفيذ مشروع “سيان” السياحي بجنوب سيناء، وهو عبارة عن كمباوند سكنى ويحتوى على 473 وحدة بمساحات مختلفة ما بين توين هاوس وشاليهات واستديو هات.

الشركة تدرس التوسع فى السوق السعودية

وأوضح رئيس مجلس إدارة إمباير ستيت للتطوير العقارى، أن الشركة تدرس التوسع فى السوق السعودية خلال الفترة القادمة، من خلال تأسيس شركة تطوير عقارى بالمملكة بالشراكة مع شركاء سعوديين وتطوير عدد من المشروعات العقارية المتنوعة.

 وأضاف أن إمباير ستيت تدرس في الوقت الحالي تطوير قطعة أرض بمنطقة ضاحية الفرسان في السعودية وتقع على مساحة 40 فدانا لتطوير مشروع سكنى متكامل.

حجم أعمال شركات المقاولات 

ولفت إلى أن “إمباير ستيت” تمتلك شركة مقاولات خاصة بها تتولى تنفيذ أعمال لها ولصالح الغير، موضحا أن الشركة تستهدف حجم أعمال مقاولات خلال العام الجارى بقيمة 900 مليون جنيه.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search