الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري نايل 2024

البث المباشر مباراة الزمالك ضد إنبي

البث المباشر مباراة الزمالك ضد إنبي

حسين العجيلي

A A

البث المباشر مباراة الزمالك ضد إنبي في الدوري المصري نايل 2024، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره إنبي، في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، الإثنين، لحساب منافسات المباراة المؤجلة، من الجولة الـ 22، من بطولة الدوري المصري الممتاز 2024.

موقع الجمهور يرصد لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

نتيجتك ظهرت، الجمهور ينفرد بـ لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال موقع الجمهور  أضغط علي هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري نايل

ويبحث عشاق وجماهير الكرة المصرية، عن طريقة لمشاهدة مباراة الزمالك وإنبي، التي ستقام بينهما مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز، وتقام المباراة ضمن منافسات المباراة المؤجلة، من الأسبوع 22، من بطولة الدوري العام، وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الوكيل والناقل الحصري لمنافسات مسابقة الدوري المصري نايل.

شاهد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري الممتاز 2024

الزمالك يحتل المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 49 نقطة بعد خوضه 30 مباراة، حيث فاز في 15 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 45 هدفاً، وتلقت شباكه 30 هدفاً.

أما إنبي فيحتل المركز التاسع في جدول الدوري برصيد 43 نقطة بعد لعبه 31 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة، وتعادل في 10 مباريات، وخسر 10 مباريات، وسجل لاعبوه 35 هدفاً، وتلقت شباكه 32 هدفاً.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد إنبي في بطولة الدوري المصري نايل اليوم

الزمالك، يدخل المباراة وهو يفتقد خدمات 10 لاعبين سواء للإصابة أو للراحة، أو الانضمام للمنتخب الأولمبي، حيث يأتي على رأس الغيابات محمود حمدي الونش، أحمد حمدي، محمد عبد الشافي للإصابة من الرباط الصليبي، محمد صبحى ونبيل عماد دونجا للإصابة في الكتف، كما يغيب الرباعى أحمد مصطفى زيزو، ومحمد شحاتة، وزياد كمال، وحسام عبد المجيد للمشاركة مع المنتخب الأولمبى في أولمبياد باريس، فيما يغيب عبد الله السعيد عن المباراة للراحة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي في الوري المصري نايل 2024؟

مباراة الزمالك وإنبي، ستذاع على شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والرسمي والوحيد لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وتبث المباراة عبر قناة أون تايم  سبورت 1، بتعليق طارق الأدور.

حصريًا، مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي في بطولة الدوري المصري اليوم بدون تقطيع

لجنة الحكام الرئيسية، باتحاد الكرة أسند، مهمة إدارة المباراة لطاقم تحكيم مكون من، محمود ناصف حكم ساحة، وثنائي مساعد، عمر فتحي وطارق مصطفى، وحكم رابع، نادر قمر الدولة، وحكم فيديو، أمين عمر، حكم مساعد فيديو، محمود الدسوقي.

وكان الزمالك في المباراة الماضية، قد حقق الفوز على الجونة بهدف حمزة المثلوثي في ختام الجولة الـ 32 لبطولة الدوري المصري، ليرفع الأبيض رصيده إلى النقطة 49.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search