الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل حفلتها بساعات.. «نادية مصطفى»: «بتمنى أسعد الجمهور النهاردة»

الفنانة نادية مصطفى

الفنانة نادية مصطفى

ياسمين شهاب

A A

عبرت الفنانة نادية مصطفى، عن سعادتها للمشاركة في مهرجان القلعة للموسيقى وأنها تتمنى تكون حفلة جيدة وتُسعد الجمهور الحاضر للحفل.

وقالت «نادية» في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «بيشاركني في الحفلة الفنان هاني شاكر وهو أخويا وعشرة عمري وحفلتنا السنة اللي فاتت كانت عامله حالة حلو جدًا، وبتمنى أقدر أسعد الجمهور النهارده في الحفلة».

اقرأ أيضًا: حفل غنائي لهاني شاكر ونادية مصطفى على مسرح المحكى اليوم.

ووجهت الشكر لإدارة دار الأوبرا المصرية، وعلى رأسهم الدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا، ولوزارة السياحة والثقافة، وذلك بسبب تنظيمهم لهذه الفعاليات التي تكون في متناول جميع فئات الشعب، موضحة: «مهم جدًا أننا نفرح الناس».

وتابعت نادية مصطفى، أن الدولة أيضًا بحاجة لهذه الفعاليات التي تُقام في أماكن تاريخية بشكل دائم، وأن هذه الحفلات لا تقل أهمية عن الحفلات التي تُقام في الخارج.

واستكملت أن في هذه الفعاليات دائمًا يكون الأعداد كبيرة ويستقبلون الفنان بشكل حافل، ولابد أن تُقام هذه الحفلات مرتين في العام على الأقل، وأنها تتمنى التقدم لمصر في شتى المجالات.

مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء

وفي سياق متصل، انطلقت فعاليات الدورة الـ 31 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، يوم الجمعة الماضية الموافق 25 أغسطس بحضور الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة والدكتور خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن تستمر الفعاليات حتى يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر، وتضم 45 حفلا متنوعا منهم 31 حفلا على مسرح المحكي، لكل من فايا يونان، مدحت صالح بمصاحبة عازف البيانو عمرو سليم، والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر، أوركسترا القاهرة السيمفوني بقيادة المايسترو محمد سعد باشا، فريق وسط البلد، نادية مصطفى، هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي.