الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لو انت في المصيف، اعرف نتيجة الثانوية العامة 2024 بهذه الخطوات

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

محمد النجار

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، يبحث الألاف من أولياء الأمور والطلاب خلال الساعات الماضية عبر موقع البحث" جوجل"، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بإعلان النتيجة وظهور أوائل الثانوية العامة2024.

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024:

ويكثف طلاب الثانوية العامة 2024، خلال الساعات الماضية البحث عن تفاصيل اعلان نتيجة الثانوية العامة، وذلك للحصول علي النتيجة تمهيداً للاستعداد لتنسيق الجامعات 2024-2025. 

موقع الجمهور يرصد لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

نتيجتك ظهرت، الجمهور ينفرد بـ لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال موقع الجمهور  أضغط علي هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

الاستعلام عن رابط الثانوية العامة 2024 بالخطوات الأتية

ويبحث طلاب الثانوية العامة 2024، خلال الأيام الماضية عن رابط ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال وزارة التربية، كما يستطيع الطلاب المتواجدين في المصايف أيضا الحصول علي نتيجة الثانوية العامة من خلال الرابط الرسمي عبر وزارة التربية والتعليم. 

تفعيل رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 

وكشفت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي، أنه سوف يتم تفعيل رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 من قبل وزارة التربية والتعليم بعد قيام محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بـ اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024 رسمياً. 

مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024: 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة سوف تعقد مؤتمر صحفي غداً الثلاثاء الموافق 6 أغسطس 2024، يحضره محمد عبد اللطيف وزير التعليم للكشف عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة وإعلان أسماء الأوائل بالإضافة الي الاستماع الي أسئلة واستفسارات أولياء الأمور. 

ويحب علي طلاب الثانوية العامة 2024، الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم للحصول علي رابط نتيجة الثانوية، وذلك من هنـــــــــــــــــــــــــــا
 

نتيجة الثانوية العامة 2024:
 

وفي سياق متصل أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن جميع البيانات والدرجات المذكورة على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 وزارة التربية والتعليم مضمونة ومعتمدة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. 

رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس على موقع التعليم 


ويستطيع الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن عن نتيجة الثانوية العامة 2024 على رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بوزارة التربية والتعليم وذلك عن طريق رقم الجلوس .

نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر بوابة وزارة التربية والتعليم 


ويجب علي الطلاب الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم للحصول علي النتيجة من خلال الرابط الرسمي، وذلك عن طريق ادخال رقم الجلوس والضغط علي عرض النتيجة ، والذي سوف تضعه الوزارة عقب الإعلان الرسمي للنتيجة من قبل وزير التربية والتعليم في المؤتمر الصحفي. 

نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس

وعقب تسجيل الطالب لرقم الجلوس الخاصة به لمعرفة النتيجة والضغط علي اظهار النتيجة علي الفور تظهر البيانات التالية: 

اسم الطالب ، رقم جلوسه ، مدرسته، محافظه ، شعبته ، المجموع الكلي، درجاته في المواد الأساسية، درجاته في المواد غير المضافة للمجموع، وحالته إذا كان ناجحا أم راسبا أم له دور ثاني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search