الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الطفل عبد الرحمن سامح يحتل وصافة العالم في الشطرنج

الطفل عبد الرحمن سامح

الطفل عبد الرحمن سامح

محمد الصو

A A

نجح الطفل المصري عبد الرحمن سامح لاعب الشطرنج، في احتلال المركز الثاني في التصنيف العالمي للشطرنج تحت 10 سنوات لشهر أغسطس الجاري.

ويعتبر عبد الرحمن سامح أصغر لاعب بطل جمهورية في كل دول العالم، بعدما تُوّج ببطولة الجمهورية في السن المفتوح.

واستطاع  عبدالرحمن، أن يحصد بطولة أفريقيا تحت 10 سنوات بالعلامة الكاملة بعد الفوز في كل المنافسات، وحقق لقب بطولة الجمهورية سن مفتوح رجال، بعد الفوز في 10 مباريات وتعادل في آخر.

طفل مصري يحتل وصافة التصنيف العالمي للشطرنج تحت 10 سنوات
عبد الرحمن سامح

عبد الرحمن سامح يحتل وصافة العالم في الشطرنج

وأكد أحمد عدلي رئيس الاتحاد المصري للشطرنج، أن الاتحاد يعمل على إعداد اللاعب من الآن ليكون مشروع بطل شطرنج عالمي ويرفع اسم مصر عاليًا.

وأضاف عدلي، أن عبد الرحمن انضم إلى المنتخب القومي للكبار في بطولة العالم فرق للشطرنج السريع والخاطف، المقامة في كازاخستان حاليًا، وذلك من أجل إثقاله بالخبرات والاحتكاك بشكل مبكر خاصة أنه لاعب موهوب ومميز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search