الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حقيقة سفر نجوم الفن لحضور مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 (صورة)

نجوم الفن

نجوم الفن

ياسمين شهاب

A A

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة يوجد بها مجموعة من الفنانين، على متن طائرة بزعم أنهم في طريقهم لحضور مباراة وفرنسا اليوم في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

جمعت الصورة الفنانة نهال عنبر، والفنانة هالة صدقي، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة داليا البحيري، والفنان ماجد المصري، والفنان مصطفى قمر وغيرهم من الفنانين.



وشن الجمهور هجومًا كيرًا على الفنانين بدعوى عدم التفاؤل بوجودهم في أي حدث رياضي ولكن بالتدقيق اتضح أن تلك الصورة قديمة وليست جديدة، لأن الفنانة نهال عنبر خضعت لعملية جراحية بالأمس، ومن الصعب سفرها إلى باريس.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة نظيره الفرنسي مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كرة القدم بـ أولمبياد باريس 2024.

ويلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره الفرنسي، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة على ملعب بارك أولمبيك ليون “جروباما” في مدينة ديسين شاربيو.

ونجح منتخب مصر الأولمبي في التأهل لنصف نهائي الأولمبياد للمرة الثالثة تاريخيًا، بعد الفوز على باراجواي بركلات الترجيح 5 / 4 بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، فيما كان المنتخب قد تأهل متصدرًا للمجموعة الثالثة بعد تحقيق انتصارين على أوزبكستان وإسبانيا، فيما تعادل مع جمهورية الدومينيكان.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 


 

search