الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

داليا البحيري لـ «الجمهور»: مش من الإتيكيت تسأل حد عن مجموعه في الثانوية العامة

داليا البحيري

داليا البحيري

نور الشايب

A A

كشفت الفنانة داليا البحيري عن مجموعها في الثانوية العامة، وأنها حصلت على 70% وكانت تطمح لدخول كلية السياحة والفنادق، في وقت كان القبول بكلية الهندسة من 75%، وهو ما يدل على تفوقها واجتهادها في مواد الثانوية العامة، بالرغم من عدم إجادتها الجيدة للغة العربية، وذلك بسبب أنها كانت مقيمة خارج مصر فترة طويلة.

وقالت “البحيري” في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنها بعد التخرج من الثانوية العامة كانت تطمح لدخول كلية السياحة والفنادق، وتقدمت بالفعل لإجراء مقابلة، ولكن واجهتها عقبة أن الكلية مطلوب منها 15 طالب فقط، في حين تقدم إلى الكلية 15 ألف طالب.

وتابعت داليا البحيري أنها استطاعت اجتياز المقابلة وبالفعل تم قبولها بكل ترحاب، وتخصصت في قسم الإرشاد السياحي وهو حلم من أحلامها واستطاعت تحقيقه، وكانت في غاية سعادتها لأنها تخرجت من الكلية التي تخرج منها الفنان هشام سليم أيضا، ورفضت دخول الجامعة الأمريكية بسبب حبها لدخولها كلية السياحة والفنادق.

وأشارت إلى أن نتيجة الثانوية العامة ليست نهاية الرحلة، ووجهت الفنانة داليا البحيري نصيحة لأهالي طلاب الثانوية العامة بعدم الضغط على أبنائهم، ويجب مراعاة مشاعرهم، وتشجيعهم في إنجاز المهام المحببة إليهم، ولا يجب أن يكون جميع أبنائنا الدخول كلية الطب، أو أن يكونوا علماء، لأنه من الممكن أن يكون الطالب لاعب كرة قدم مشهور وحريف، ونصحت الأهالي بتقبل أبنائهم بجميع الظروف والأحوال.

ونصحت داليا البحيري طلاب الثانوية العامة بأن يسيروا خلف أحلامهم وطموحاتهم أيا كانت النتيجة، وعدم القلق من النتيجة، لأن من سيحصد 80% له مكان في المستقبل، ومن حصد 50% سيكون له مكان أيضا في المستقبل، وهناك كليات في غاية الأهمية تطلب طلاب من 50%.

وتابعت “البحيري" كلامها للأشخاص المهتمون بمعرفة مجموع طلاب الثانوية العامة خاصة إن كان هناك طالب ثانوية عامة في العائلة أو الأصدقاء، وتعتبر داليا البحيري كل من يسأل طالب عن مجموعه فهو سؤال محرج، وقالت:" مش من الإتيكيت نسأل حد عن مجموعه في الثانوية العامة، حتى تقدروا تسمعوا أمينة شلباية".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search