الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عايز اعرف نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس، موقع الجمهور يرصد الرابط الرئيسي للحصول عليها

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

شهيرة أحمد

A A

عايز اعرف نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس، يرصد موقع الجمهور الرابط الرئيسي للحصول عليها، مع اقتراب موعد إعلان وزارة التربية والتعليم لنتائج الثانوية العامة لعام 2024، يزداد شوق الطلاب وأسرهم لمعرفة مصير العام الدراسي. 

وحرصًا من موقع "الجمهور الإخباري" على تقديم أحدث الأخبار والخدمات للطلاب، يقدم الموقع رابطًا مباشرًا للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فور اعتمادها رسميًا. 

سيتمكن طلاب الشعبة الأدبية والعلمية من جميع المحافظات من خلال هذا الرابط معرفة نتائجهم بكل سهولة ويسر.

نتيجة الثانوية العامة 2024 على الجمهور برقم الجلوس

ومن خلال موقع الجمهور الإخباري، يمكن لجميع الطلاب بمختلف الشعب العلمية والأدبية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال رقم الجلوس فور صدورها من وزارة التربية والتعليم، من خلال هذا الرابط.

"الجمهور" يطلق غرفة عمليات خاصة لخدمة طلاب الثانوية العامة

يستعد موقع "الجمهور" بشكل كامل على تقديم خدمة مميزة لطلاب الثانوية العامة في مصر، وذلك من خلال إطلاق غرفة عمليات خاصة تتولى مهمة متابعة نتائج الثانوية العامة فور إعلانها رسميًا.

يهدف الموقع من خلال هذه الخطوة إلى تسهيل عملية الحصول على النتائج على الطلاب وأولياء الأمور، وتوفير تجربة سلسة ومريحة للجميع.

ولضمان تلبية احتياجات جميع الطلاب، يوفر موقع "الجمهور" خدمة اتصال هاتفي تعمل على مدار الساعة، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاتصال على الأرقام التالية للحصول على المساعدة في الاستعلام عن النتائج:

01207444139
01283955299

لينك الحصول على  نتيجة الثانوية العامة 2024 

وتوفر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خدمة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024، من خلال الاسم ورقم الجلوس، عن طريق الدخول على الموقع الرسمي للوزارة بهذا الرابط.

وزارة التربية والتعليم تعقد مؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وفي هذا السياق، كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد عقد مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، برئاسة الوزير محمد عبد اللطيف، ظهر غدًا الثلاثاء 6 أغسطس، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر.

أين يعقد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024؟

وأشارت الوزارة إلى أن من المقرر عقد المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الأول، في المدينة التعليمية بمدينة 6 أكتوبر.

وسوف يتم خلال المؤتمر الإعلان عن نسب النجاح للطلاب في المواد والشعبتين العلمية والأدبية، وإعلان قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة 2024.

 

نتيجة الثانوية العامة برعاية إعمار رزق جروب ERG

في خطوة تعكس التزامها بالمسؤولية المجتمعية ودعم التعليم، أعلنت شركة إعمار رزق جروب "ERG" عن رعايتها الكاملة لتوفير نتائج الثانوية العامة لعام 2024 لجميع طلابها بشكل مجاني عبر موقع "الجمهور" الإلكتروني.

فرحة النجاح تطرق الأبواب

تتيح هذه المبادرة لآلاف الطلاب وأولياء أمورهم فرصة الاستعلام عن النتائج بكل سهولة ويسر، مما يوفر عليهم عناء البحث والتوجه إلى المدارس. ويمكن للطلاب الآن الاطمئنان على مستقبلهم الأكاديمي والاحتفال بنجاحهم مع أسرهم وأصدقائهم.

وتهدف شركة إعمار رزق جروب من خلال هذه المبادرة إلى دعم الطلاب المعنوي وتقديم التهنئة لهم على اجتهادهم خلال فترة الامتحانات. 

كما تأمل الشركة في أن يشجع هذا الدعم الطلاب على مواصلة مسيرتهم التعليمية وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search