الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لقاء سويدان تحتفل بعيد ميلادها في النيابة (خاص)

لقاء سويدان

لقاء سويدان

ياسمين شهاب

A A

“عام مليء بأزمات” هكذا عنونت الفنانة لقاء سويدان عامها الماضي عقب تعرضها للعديد من الأزمات والخلافات والقضايا أبرزها مع الفنان محمد عادل ميدو أثناء مسرحية “سيد درويش”.

أمنيات لقاء سويدان

قالت لقاء سويدان، في تصريح لـ “الجمهور” إنها تتمنى في عامها الجديد التخلص من الأشخاص الذين يقومون بأذاها: “ربنا ياخد أي حد حططني في دماغه”.

وأضافت أنها تتمنى في عامها الجديد الستر والصحة وأن تكون الأيام المقبلة ألطف من أيامها في العام الماضي: “أنا النهاردة بحتفل بعيد ميلادي من النيابة عشان القضايا اللي أنا مكملة فيها ومش هتراجع”.

القصة كاملة لصفع لقاء سويدان لميدو عادل

ونشب خلاف بين الفنانة لقاء سويدان والفنان محمد عادل ميدو، أثناء “بروفات” مسرحية سيد درويش وأنها قامت بصفع محمد عادل ميدو بالقلم.

وكشفت لقاء سويدان عن سبب صفعها لـ ميدو عادل: "أنا لم أصرح بدا اللي قال هو الطرف الآخر وقال حاجات كتير قوي أنا مقدرش أتكلم على أي حاجة فيها غير قدام النيابة الإدارية ونقابة الممثلين ولما الموضوع تطور اضطررت إلى اللجوء إلى النيابة العامة لأن فيه حاجات لن أتهاون فيها، والرد قصاد اتهام دا في الشارع".

واصلت لقاء: “أنا عندي كل ما يثبت كلامي من صور وفيديوهات وشهود يثبتوا كلامي وعندي أدلة كتير جدًا مينفعش أخرجها السوشيال ميديا، لأني لجأت للقانون وحذرت كتير وقولت يا جماعة مينفعش كده”.

وتابعت: "حكاية الأطفال المعاقين دي حاجة لا يقبلها الله من فوق سبع سموات ودي حاجة عيب وأتحدى أي صورة أو  فيديو إني بتعامل بشكل وحش مع الأطفال لما كانوا على المسرح والناس كلها كانت بتصور طلعولي صورة من موبيلاتكم إني عملت كده لو أنا شيطان بقرون وديل مش هعمل كدا مش بعمل كدا بيني وبينهم يبقى هعمل كدا قدام الجمهور".

واستكملت: "أنا لما جالي برنامج أول حلقة عملتها في برنامجي كانت عن ذوي الاحتياجات الخاصة ونشاطاتي في الموضوع دا بقاله سنين، وأن دا يحصل دا معمول بقصد، علشان تصدر صورة سيئة عني أنا بقالي 39 سنة بشتغل ومفيش حاجه هتهدني بالسهولة دي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search