السبت، 05 أكتوبر 2024

10:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رغم قرار النقابة..عمر كمال يشارك جمهوره لقطات حفله بكندا

المطرب عمر كمال

المطرب عمر كمال

محمود الجلفي

A A

شارك المطرب عمر كمال في إحياء حفلًا غنائيًا بدولة كندا، وذلك خلال حفلات صيف 2023، ولقي تفاعل كبير من الجماهير، وجاء الحفل بحضور جماهيري كامل العدد، وتجاهل القرار الصادر ضده من نقابة المهن الموسيقية بتحويله للتحقيق وذلك بتهمة إهانة المرأة.

ونشر عمر كمال، فيديو من الحفل، عبر صفحته الرسمية علي «فيسبوك»، وظهر فيه خلال حفله بكندا وهو يحمل علم مصر، خلال غنائه احدى أغانيه، ويقام الحفل في نفس التوقيت الذي أصدرت فيه النقابة قرار تحويله إلى التحقيق، مع مغني المهرجانات حمو بيكا، جاء ذلك بسبب إهانة المرأة بعد تحويل كلمات أغنيتهما التي تحمل اسم أنتي معلمة إلى أنتي معفنة.

وكتب في المنشور: «الحمد لله، ده مش ف مصر ولا وطن عربى، ده أمريكا الشمالية أخر الكوكب».

عمر كمال عبر حسابه علي فيسبوك

أزمة عمر كمال وحمو بيكا مع نقابة المهن الموسيقية:


وفي سياق متصل، قرر مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية مؤخرًا، إحالة مطرب المهرجات حمو بيكا والفنان عمر كمال لتحقيق بسبب أغنية أنتي معفنة، التي اعتبرها البعض إساءة للمرأة.

وكتب مصطفى كامل، منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جاء فيه: استجابة لما شاهدته وما أذاعه بعض الإعلاميين قررت تكليف الدكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات وفض المنازعات بإبلاغ الشئون القانونية لاستدعاء عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق فورًا.

حفل عمر كمال بكندا:

وكان الفنان عمر كمال قد أعلن في وقت سابق عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، عن حفل يقدمه بكندا وطلب من الجالية العربية والمصرية بدولة كندا حضور الحفل من أجل إحياء التراث المصري، وكتب في منشوره: سعيد إني هقابل كل أحبابي في كندا، وبتشرف بتمثيل بلدي مصر، وإني جزء من أكبر مهرجان للاحتفال بالتراث المصري في كندا، وهستنى كل الجالية المصرية والعربية عشان نغني وننبسط سوا إن شاء الله.

search