الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غدا نتيجة الثانوية العامة 2024 فى موقع الجمهور (سجل الآن)

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

محمد النجار

A A

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة2024، غدأً الثلاثاء في تمام الساعة 12 صباحاً، وذلك خلال مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية والتعليم بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر. 

منذ انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024، يحرص موقع الجمهور على تقديم كافة الخدمات بشأن نتيجة الصف الثالث الثانوي وموعد ظهورها ورابط الحصول عليها.

موقع الجمهور يرصد لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

نتيجتك ظهرت، الجمهور ينفرد بـ لينك نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال موقع الجمهور  أضغط علي هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني غداً مؤتمرا صحفيا يحضره الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التعليم، حيث من المقرر أن يعلن وزير التعليم نتيجة الثانوية العامة 2024، وأوائل الثانوية العامة، كما سيناقش وزير التعليم كافة الأسئلة والاستفسارات التي تخص نتيجة الثانوية العامة خلال المؤتمر. 

وأعلن شادي زلطة المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، أن تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة جاء عقب الانتهاء من وضع اللمسات النهائية لكافة إجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق درجات الرأفة، كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة 2024.

ووجه الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الشكر والتقدير لمنظومة امتحانات الثانوية العامة 2024، 

نتيجة الثانوية العامة 2024، أعلن موقع «الجمهور» بالتعاون مع شركة ERG إعمار رزق جروب عن توفير رابط حصري لنتائج الثانوية العامة لعام 2024، في إطار حرص موقع «الجمهور» على تقديم خدمة مميزة للطلاب وأولياء الأمور، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم بسهولة وسرعة عبر الموقع الرسمي للجريدة.

وتتيح هذه الخدمة الجديدة للطلاب فرصة الحصول على نتائجهم من خلال إدخال الاسم ورقم الجلوس فقط، مما يسهل عملية البحث ويوفر الوقت والجهد، ويؤكد موقع الجمهور على ضرورة عدم الانسياق وراء الروابط المضللة والتأكد من استخدام الرابط الرسمي الموثق من وزارة التربية والتعليم.

غرفة عمليات «الجمهور» استعدادا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وحرصاً من موقع «الجمهور» لتخفيف حالة القلق التي يعيشها أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة 2024، حرص الموقع على مشاركة أبنائه طلاب الصف الثالث الثانوي بمحافظة الدقهلية كافة التفاصيل والأحداث الجديدة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2024، وبكافة المحافظات أيضاً.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search