الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نصائح رئيس إذاعة القرآن الكريم لطلاب الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة

 الإذاعي رضا عبد السلام

الإذاعي رضا عبد السلام

تسنيم جمال

A A

بالتزامن مع اقتراب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن عقد مؤتمر صحفي، غدًا الثلاثاء، لإعلان كافة التفاصيل الخاصة بنتائج شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2024/2023 الدور الأول.

الإذاعي رضا عبد السلام: حصلت على المركز الثاني بمدينة قويسنا

كشف الإذاعي رضا عبد السلام، رئيس إذاعة القرآن الكريم خلال تصريحات خاصة لـ"الجمهور" عن الذكريات الخاصة به خلال فترة الثانوية العامة، قائلاً: "حصلت على مجموع 83% في الثانوية العامة عام 1983، حيث حصلت على المركز الثاني في مدينة قويسنا بينما حصلت على المركز العاشر بالمحافظة".

وأشار الإذاعي رضا عبد السلام إلى أصعب المواد الدراسية التي واجهها خلال الثانوية العامة قائلاً: "التحقت بالشعبة الأدبية بالثانوية العامة، ولم أواجه صعوبة في أي في مادة دراسية"، مؤكًدا أنه كان يحصل على دعم كبير من والده.

نصائح من رئيس إذاعة القرآن الكريم لطلاب الثانوية العامة

ووجه رئيس إذاعة القرآن الكريم، نصائح لطلاب الثانوية العامة قائلاً: "لكل مجتهد نصيب، والثانوية العامة ليست نهاية الطريق، وإذا حصل الطالب على أى مجموع والتحق بكلية فعليه أن يجتهد، فإذا بذل الطالب الجهد فسيحقق نجاح كبير بغض النظر عن مجموعه بالثانوية العامة". 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search