الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الهبوط رسميًا، قبول استقالة عماد النحاس من تدريب المقاولون العرب

عماد النحاس

عماد النحاس

محمد الصو

A A

تقدم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس المدير الفني، باستقالته من تدريب الفريق بعد الهزيمة التي تلقاها النادي برباعية أمام الأهلي، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن مؤجلات الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

المقاولون العرب يقبل استقالة عماد النحاس من تدريب الفريق

وحرص النحاس وجهازه الفني، على التقدم باستقالة رسمية بعد الهزيمة، بسبب صعوبة موقف الفريق بجدول الترتيب، بعدما أصبح على بعد خطوة واحدة من الهبوط لدوري المحترفين، حيث قبلت إدارة النادي الاستقالة بشكل رسمي.

موقف المقاولون العرب بعد الهزيمة برباعية من الأهلي

ويتبقى لذئاب الجبل مباراتين فقط في الدوري، أمام الإسماعيلي والجونة، في حال الفوز بهما لن يتخطى حاجز الـ 31 نقطة، وهو نفس رصيد فريق فاركو في الوقت الحالي، حيث يصب فارق الأهداف في مصلحة الفريق البرتقالي، وبالتالي أصبح هبوطه مسألة وقت.

ويحتل فريق المقاولون العرب، المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول الدوري برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، سجل خلالها ذئاب الجبل 31 هدفًا واستقبلت الشباك 55 هدف.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا مهمًا، على المقاولون العرب، بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمتهما، مساء أمس، الأحد على ستاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الجولة 23 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري

وسجل وسام أبو علي الهدف الأول للأهلي في مرمى المقاولون العرب، بالدقيقة 14 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات المتتالية، وعرضية أرضية من حسين الشحات إلى داخل منطقة الجزاء، ليسكنها وسام في الزاوية اليمنى لمرمى المقاولون، وفي الدقيقة 34، من عمر المباراة، أضاف وسام أبو علي الهدف الثاني للأهلي في مرمى المقاولون العرب.

وعاد وسام أبو علي من جديد، وأكمل الثلاثية له وللمارد الأحمر، بتسجيل هدف بالدقيقة 66 من عمر اللقاء، ليعزز صدارته لهدافي الدوري المصري الممتاز، بالهدف رقم 18، ويقرب النادي الأهلي من التتويج ببطولة الدوري الممتاز رقم 44 في تاريخه بعدما بات على بعد نقطة واحدة فقط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search