الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد السيد صاحب برونزية أولمبياد باريس 2024 يعود إلى القاهرة اليوم

محمد السيد

محمد السيد

سلمى ياسر

A A

يعود البطل المصري محمد السيد، صاحب برونزية السلاح في أولمبياد باريس 2024، إلى مصر مساء اليوم، الاثنين، وسط استقبال خاص.

محمد السيد بطل برونزية باريس 2024

حقق محمد السيد الميدالية البرونزية بعد فوزه على المجري تيبور أندراسفي في منافسات سلاح سيف المبارزة، بنتيجة 8-7، ليكون أول ميدالية لمصر في هذه الدورة.

وكان محمد السيد قد خسر في نصف النهائي أمام الفرنسي يانيك بوريل، المصنف الثالث عالميًا، بنتيجة 15-9 في منافسات سلاح سيف المبارزة بأولمبياد باريس.

وأعلن الوكيل والمسوق الحصري لبطل سلاح سيف المبارزة الأولمبي “محمد السيد ” أن استقبال البطل سيكون اليوم الاثنين الموافق 5 من أغسطس، بمطار القاهرة الدولي بصالة رقم 3 في تمام الساعة 9:15 مساءً.

سيتم تنظيم موكب يتوجه إلى المركز الأولمبي بالمعادي، مروراً بالقلعة ومتحف الحضارة، احتفالاً بعودة البطل محمد السيد، على أن يعقد مؤتمر صحفي في مسرح المركز الأولمبي بفندق توليب.

محمد السيد

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search