الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"المتحدة" تدعم المنتخب الأولمبي قبل مواجهة فرنسا في نصف نهائي الأولمبياد

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

سلمى ياسر

A A

حرصت الشركة المتحدة للرياضة، على تقديم الدعم لمنتخب مصر الأولمبي قبل خوض لقاءه المرتقب أمام نظيره الفرنسي في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة نظيره الفرنسي مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كرة القدم بـ أولمبياد باريس 2024.

ويلتقي المنتخب الأولمبي مع نظيره الفرنسي، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة على ملعب بارك أولمبيك ليون “جروباما” في مدينة ديسين شاربيو.
 

المتحدة تدعم الفراعنة قبل مواجهة فرنسا في أولمبياد باريس 2024

ودعم الحساب الرسمي للشركة المتحدة للرياضة، منتخب مصر الأولمبي قبل اللقاء المرتقب أمام فرنسا في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكتب حساب الشركة المتحدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إكس”، "مصر تخوض مواجهة تاريخية أمام فرنسا في أولمبياد باريس".

ونجح منتخب مصر الأولمبي في التأهل لنصف نهائي الأولمبياد للمرة الثالثة تاريخيًا، بعد الفوز على باراجواي بركلات الترجيح 5 / 4 بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، فيما كان المنتخب قد تأهل متصدرًا للمجموعة الثالثة بعد تحقيق انتصارين على أوزبكستان وإسبانيا، فيما تعادل مع جمهورية الدومينيكان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search