الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضابط روسي يستخدم العنف الجسدي ضد جنديين بدون سبب

الجيش الروسي

الجيش الروسي

مارسيل أيمن

A A

أعلن موقع Avia Pro الروسي المتخصص في الشؤون العسكرية، عن وقوع جريمة ارتكبها ضابط روسي في العاصمة موسكو، ضد جنديين من مشغلي نظام الصواريخ المضادة للطائرات S-400.


وأوضح الموقع الروسي أن ضابط برتبة مقدم يُدعى زيلتسوف، روسي الجنسية، استخدم العنف الجسدي ضد جنديين، وأجبرهما على الوقوف على أرجلهما المنحنية، وضربهما على رأسيهما بعصا حديدية.

وأضاف «Avia Pro» أنه تم نقل الجنديين إلى المستشفى، مشيرًا إلى أن الحادث وقع في مركز قيادة قوات الصواريخ المضادة للطائرات في مدينة أودينتسوفو الروسية. 
 


وكشفت وسائل إعلام روسية، أن المقدم زيلتسوف يعاقب من لا يؤدون واجباتهم بشكل صحيح، وفي نوبة غضب، هاجم جنديًا يعمل سائقًا لنظام الدفاع الجوي، وأجبره على الوقوف على ساقيه لمدة 20 دقيقة، ثم ضربه بعصا حديد، وفي تلك اللحظة، كان هناك جندي آخر في مكان قريب، والذي هاجمه الضابط أيضًا، باستخدام عقب سلاح خدمته.
 

اسقاط 24 طائرة روسية

ذكر قائد القوات الجوية الأوكرانية، صباح اليوم الاثنين، أن الجيش أسقط 24 طائرة مسيرة هجومية أطلقتها روسيا خلال الليل.

وأضاف قائد الجوية الأوكرانية أن الجيش نجح في اسقاط جميع الطائرات المسيرة المعادية بعد معركة بالمضادات الجوية في مناطق كييف وفينيتسا وكيروفوهراد وخاركيف وسومي وبولتافا ودنيبرو".

مقتل امرأة وإصابة 5 أشخاص

وفي ذات السياق، أعلن حاكم مقاطعة بلغورود الروسية مقتل امرأة وإصابة 5 أشخاص، أمس الأحد، جراء القصف الأوكراني على المقاطعة 11 مرة.

وكتب حاكم مقاطعة بلغورود عبر قناته منصة "تليغرام" اليوم الاثنين: "بالأمس، قصفت أوكرانيا مقاطعة بلغورود 11 مرة، مما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص. للأسف الشديد قتلت امرأة في هجوم بطائرة مسيرة".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search